قلب أوروبا في دبي وجهة العرسان

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=8535


سواح – متابعات :

حين يستعد الأزواج لاختيار مكان سياحي مميّز، يتهافتون لاختيار أفضل الجزر ذات الواحات الزرقات الممتدة على طول الشاطئ. خيار جديد سيُضاف إلى تلك الخيارات المميزة، وسيكون الأكثر جمالا على الإطلاق. إنها جزيرة سان بطرسبورغ في دبي.

 

ما هي هذه الجزيرة؟

شركة كلايندينست أعلنت إطلاق جزيرة سان بطرسبورغ كأول جزيرة مخصصة لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات العربية المتحدة. هي في الواقع جزء من مشروع قلب أوروبا القائم في إمارة دبي، والذي يمتاز بفيلاته السكنية وفنادقه العائمة الواقعة في جزر العالم قبالة سواحل دبي، والذي تلامس تكلفته الـ800 مليون دولار، ومن المقرر إطلاقه في أكتوبر المقبل.

تفاصيل موقعها

تصميم الجزيرة يأتي على شكل قلب محاط بـ 90 فيلا عائمة، تتصل كل منها بالجزيرة بواسطة ممرات عائمة، تحتوي هذه الفلل الفاخرة على طوابق مغمورة بالمياه، توفر غرفا وخدمات ذات إطلالة فريدة من نوعها تحت الماء.

 

ماذا تقدّم للزوار؟

الجزيرة ستوفّر خدمات على مدار 24 ساعة، وبرك سباحة بالإضافة إلى المطاعم والأماكن الترفيه، كذلك سيتمكن الزوار من الوصول إلى الجزيرة بطائرات الهليكوبتر والطائرات البحرية أوبالقوارب. ومن المتوقع افتتاح فندق شهر العسل في جزيرة سان بطرسبورغ، الذي يتصل بالجزيرة الرئيسة لمشروع قلب أوروبا خلال العام 2018.

 

المشروع حين يكتمل

مشروع قلب أوروبا عند اكتماله سيؤمن للسياح 75 فيلا خاصة للإجازات، و6 بنايات سكنية، 6 فنادق، 6 منارات، 6 قصور عائمة، مجموعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، فضلًا عن المحلات الترفيهيّة.

 

 

يقول القيّمون إن جزيرة سان بطرسبورغ ستصبح الوجهة الأمثل والأكثر مقصدًا للمقيمين والمواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، نظرا الى تميزها وموقعها في دبي، حيث الوجهة الأفضل للعديد من السيّاح.

 

 

 

مشاركة على: