فندق لوذان يستضيف الباحثة الاجتماعية صباح السبيعي

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=8094



الرياض / وسيلة الحلبي:

يستضيف فندق وسبا فندق لوذان الباحثة والأخصائية الاجتماعية الأستاذة صباح السبيعي في أمسية خاصة  تقام خلال شهر رمضان المبارك.
وقالت الباحثة والأخصائية الاجتماعية صباح السبيعي.
لا شك أن كلُ منا في حاجة إلى أن يختلي بنفسه ويقلب أفكاره للحظات كل ما سنحت له ذلك ليعيد ترتيبها وتجميع ما تشظى منها لتنميتها وتعزيزها ووضعها في قالبها النهائي.
ولم يكن قول الحق تبارك وتعالى (وفي أنفسكم أفلا تبصرون) ألا تبصرة ودعوة لنا للاختلاء بأنفسنا والنظر لدواخلنا وإعادة ترتيبها لتلافي التأثر بما تفرزه العالم من حولنا من سلبيات، وأن ندرك روعتنا وقيمتنا الحقيقية، فضلا عن معرفة حقيقة مفادها أن الحياة رحلة. طويلة وفرصة لاغتنام الجميل ونبذ القبيح، ومحطات نقف عندها مليا للمراجعة والتصحيح، كما أن الحياة تجارب نستفيد منها، ومليئة بالدروس التي ينبغي علينا الاتعاظ بها فحسب ننير بها دربنا.
وعلى المرء وهو يمضي في مشوار حياته الحرص على تحقيق الامان الداخلي ولن يتأتى ذلك الا باقتلاع الالم من جذوره لتتضح ذاته الحقيقية ثم يتسنى له التقارب مع نفسه ومن ثم التصالح معها ومصادقتها.، وهذا ما شعرت به اثناء تواجدي بفندق وسبا لوذان، حيث يشعرك جمال المكان بأنك جزء منه ويدعك تشعرين بقيمة المرأة وكم أنها جوهرة ثمين مصونة.
وحسناٌ ما فعل الفندق فقد احترم خصوصية المرأة وميزها بمكان خاص بها مما يساعدها على ان تكون أكثر ايجابية في تفكيرها وثقة واعتزازاٌ بذاتها.
ولعل أكثر ما يميز الفندق هو أنه يجعلك تشعرين بالسلام النفسي الداخلي والاسترخاء الجسدي والذهني المتوازن، وفوق ذلك إيمانه بخصوصية المرأة وأهميتها وليس بمجرد وجودها الجسدي، فضلا عن أنه يشعرك بالحرية التي تعد من أساسيات التحرر من قيود التوتر والخوف والألم.

مشاركة على: