فندق كمبينسكي العثمان الخبر ..نموذجًا للخدمة الراقية

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=8066


يضمن 218 من الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة

الخبر / سميرة القطان:

تحتفل أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا بافتتاح أحدث إضافة إليها في الخبر، وبذلك تستمر عراقة فنادق كمبينسكي لتقدم أرقى معايير الخدمة لجميع روادها وضيوفها في هذه المدينة الرئيسية.

وقد صرح ستيفن بيترز – مدير الفندق قائلاً: “إن افتتاح فندق كمبينسكي العثمان الخبر ليس فقط حدثاً هاماً بالنسبة لنا كعلامة تجارية للفنادق الفخمة ولكن أيضاً على صعيد مدينة الخبر. سيمثل هذا الفندق نموذجاً للخدمة الراقية في المدينة، حيث سيقدم غرفاً وأجنحة وشققاً فاخرة، ومجموعة مختارة من أرقى المطاعم ونادٍ صحي عالمي بالإضافة لقاعات اجتماعات ذات مرافق حديثة.”

يعكس الموقع الجديد نمط فنادق كمبينسكي، ويتكون من برج مؤلف من 20 طابقاً تضم 218 غرفة وجناحاً وشققاً، بالإضافة للسكاي بريدج ليكون بهو وصالة استقبال الفندق وليوفر إطلالة على المدينة.

                

والجدير بالذكر فإن مجموعة كمبينسكي تمتلك سبعة فنادق في دول الخليج وستفتتح فندقاً آخر في الشرق الأوسط العام المقبل.
        
وتتألف مجموعة كمبينسكي من 75 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 30 دولة، ويعتبر كل فندق كمبينسكي هو تجسيد للفخامة الأوروبية. وتضم المجموعة فنادق ذات سمة تاريخية تعكس نمط الحياة العصرية وحائز على جوائز عالمية والمنتجعات المتميزة، والشقق الفندقية الفاخرة. ويتفرد كل منها بخدمة متميزة لكل رواده وضيوفه تماماً كما هو متوقع من فندق كمبينسكي مع الحفاظ على التقاليد الثقافية والإرث الحضاري لأي من مواقعه .

                

مشاركة على: