منتجعات كونراد بالبحر الأحمر تُطلق أسماء نزلائها الدائمين على الأشجار

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=5687


شرم الشيخ/ سواح

 

أحمد سلامة.. مدير عام منتجعات كونراد بالبحر الأحمر لـ “سواح” :

  •  نطلق أسماء نزلائنا الدائمين على الأشجار
  • ولدينا عملاء أقاموا بالمنتجع 21 مرة متتالية

يقع منتجع كونراد شرم الشيخ على خليج رأس نصراني بجنوب سيناء وفي بقعة تعد من أجمل شواطئ البحر الأحمر لما يتمتع به موقعه من طبيعة خلابة وموقع فريد مواجهاً لجزيرة “تيران” مما يوفر لنزلائه فرصة حقيقية للاستجمام والراحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغطس والشراع والسنور كلينج للتعرف على أسرار الحياة البحرية التي أنعم الله بها على المنطقة.

وينفرد المنتجع بشاطئ خاص يزيد طوله عن (600) متر، ويضم المنتجع (351) غرفة وجناح هي الأجمل والأكثر مطابقة لأعلى مستويات الجودة. كما يضم أيضاً أكثر من ثمانية مطاعم تقدم أفخر أنواع الأطعمة العالمية والمتخصصة.

أما فندق ومنتجع كونراد الغردقة يقع على بعد (10) كيلو مترات من مطار الغردقة الدولي على شاطئ البحر الأحمر الساحر, ويجمع بين روعة التصميم ومنتهى الراحة. إنّ منتجع كونراد الغردقة هو المكان المناسب للاستمتاع بروعة شاطئ البحر الأحمر وسحره، حيث يضم المنتجع (260)غرفة وجناح مصممين على أحدث الطرز والأنظمة وتطل جميعها على البحر مباشرة. كما يضم منتجع كونراد الغردقة ثمانية مطاعم مختلفة تقدم لروادها أفضل وأشهى المأكولات العالمية والبحرية والشرقية.

سلسلة من النجاحات المتتالية

يقول أحمد سلامة مدير عام منتجعات كونراد بالبحر الأحمر أنّ سياسة كونراد تهدف دائماً إلى الوصول لهدف واحد وهو “الرضاء التام لنزلائه”, ولتحقيق هذا الهدف تنظم إدارة المنتجع دورات تدريبية مكثفة لموظفيه تحت شعار “كونراد.. بدون أخطاء”, وذلك ضماناً لتقديم أفضل خدمة وتوفير أقصى سبل الراحة للنزلاء، الأمر الذي يدفع نزلائه لاختيار منتجعات كونراد بالبحر الأحمر للعودة إليها. ومن هنا ابتكرت الإدارة برنامج “أشجار كونراد” حيث يقوم المنتجع بتكريم ولاء النزلاء المتكررين عن طريق إطلاق أسمائهم على أشجار المنتجعين. ففي منتجع كونراد شرم الشيخ بلغ عدد المرات التي أقام فيها بعضه عملائه أكثر من (21) مرة متتالية.

ويضيف أحمد سلامة: “أحرز منتجعي كونراد بشرم الشيخ والغردقة سلسلة من النجاحات المتتالية في قياس مستوى رضاء النزلاء واستقصاء ولاء العاملين بالمنتجعين عن عام 2002م . ففي مصادفة طريفة وفريدة من نوعها حصل منتجع كونراد شرم الشيخ على نسبة 96% في قياس مستوى رضاء النزلاء كما حقق نسبة 96% أيضاً في استقصاء ولاء العاملين به ليصبح بذلك رقم (96%) هو رمز التفاؤل ورقم الحظ لدى فريق منتجع كونراد شرم الشيخ. ومن ناحية أخرى حقق منتجع كونراد الغردقة نسبة 94% في قياس مستوى رضاء النزلاء كما حصل على نسبة 95% في استقصاء ولاء العاملين بمنتجع كونراد الغردقة.

ومن ناحية أخرى تلعب برامج تكريم الموظفين والمدراء المتميزين دوراً هاماً وأساسياً في توفير مناخ عمل مناسب لهم كما تحرص إدارة المنتجع على تقديم كل ما هو جديد في نطاق تقدير فريق العاملين والثناء على مجهوداتهم العظيمة خلال العام لتحقيق أفضل النتائج على مستوى خدمة النزلاء والتعاون لتوفير روح العمل كفريق. فقد اختارت إدارة المنتجع “أوسكار” لتطلقه على الجوائز المقدمة لبعض موظفيه للإشادة بدورهم الفعال خلال العام.

أما من ناحية قياس مستوى الجودة فقد احتل منتجع كونراد شرم الشيخ المركز الأول بين سلسلة فنادق ومنتجعات كونراد العالمية في برنامج الزائر الخفي والذي يعد من أهم المعايير لتقييم وقياس مستوى أداء الفندق ليس فقط في الغرف والمطاعم بل تم تطوير البرنامج هذا العام ليشمل المطابخ والثلاجات والمخازن والمكاتب.

وأشار أحمد سلامة إلى أنّ إدارة منتجعات كونراد بالبحر الأحمر تفخر كونها موجهة بمصلحة العميل والحفاظ على سلامته. فقد فاز منتجع كونراد شرم الشيخ مؤخراً بجائزة شركة (إس. جي. إس) العالمية بسويسرا وهي أكبر مؤسسة تفتيش وتدقيق على مستوى العالم وذلك لتحقيقه نتائج متميزة في “الجودة والنظافة” بالمطابخ والمطاعم بالمنتجع.

“نحن نعتني”.ز في منتجعات كونراد         

ويضيف أحمد سلامة أنّ إدارة منتجعات كونراد بالبحر الأحمر تسعى دائماً لتطبيق معايير البيئة النظيفة وحث أعضاء فريق العاملين به على إتباع السلوك البيئي الصحيح من خلال برامج تدريبية متخصصة بهدف توعية وتدريب جميع العاملين بالمنتجع على السلوك البيئي السليم ليصبح بذلك جزءاً أساسياً من مهامهم اليومية. ففي هذا الصدد ينظم منتجع كونراد الغردقة شهرياً يوماً للنظافة بالمنطقة المحيطة به تحت شعار “نحن نعتني” حيث يشارك موظفيه ومديرية في هذا النشاط. كما حصل منتجع كونراد شرم الشيخ مؤخراً على جائزة تقديرية من المنظمة العالمية لحماية الحياة البحرية تقديراً للمنتجع على دوره المتميز والفعال وحرصه الشديد من أجل الحفاظ على البيئة والشواطئ والبحار.

“منتجعات كونراد” .. الاختيار الأمثل

أما عن الجنسيات التي تفضل الإقامة بمنتجعات كونراد بالبحر الأحمر يقول أحمد سلامة أنّ الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها منتجعات كونراد لها تأثير كبير في جذب المجموعات السياحية من مختلف أنحاء العالم مثل إيطاليا، وألمانيا, وسويسرا، وفرنسا, ودول أوروبا الشرقية مثل روسيا, وأوكرانيا، ولاتفيا, والمجر، فضلاً عن دول الشرق الأقصى مثل اليابان، والصين، بالإضافة إلى السياحة المحلية والممثلة في السياحة الترفيهية والعطلات إلى جانب سياحة المؤتمرات والمناسبات الخاصة لما تحتويه المنتجعات من صالات اجتماعات مختلفة لجميع الأغراض/ فقد استضاف منتجع كونراد شرم الشيخ مؤخراً المؤتمر الثامن والعشرين للجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب، حيث أشاد المشاركون به بحسن الضيافة وتميز الخدمة. كما نظمت الجمعية المصرية لأمراض الذكورة مؤتمرها الثاني بالتعاون مع كلية طب سوهاج بجامعة جنوب الوادي, وقد عقد المؤتمر بمنتجع كونراد الغردقة.

هذا وقد نجح منتجع كونراد شرم الشيخ في أن يصبح الاختيار الأول والأمثل للعديد من حديثي الزواج لقضاء شهر العسل لما يتمتع به المنتجع من طبيعة خلابة وموقع فريد مواجهاً لجزيرة “تيران” مما يوفر لهم فرصة حقيقية للاستجمام والراحة فضلاً عن تميز الخدمة ودفء الاستقبال.

مشاركة على: