منتجع و حديقة الامارات للحيوانات في أبوظبي المكان المثالي للعائلات

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=461


يستعد منتجع و حديقة الامارات للحيوانات في الباهية بإمارة أبوظبي لاستقبال عشاق الطبيعة و الهدوء و الحياة البرية بإعتباره المكان المثالي للعائلات التى تسعى للتحرر من روتين الحياة اليومية و الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة.وأعدت حديقة الإمارات للحيوانات برامج خاصة لاتاحة الفرصة  للضيوف والزوار للتعرف الى عالم الحيوان عبر اكتشافات جديد ، وتجارب فريدة حيث  تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعاً .

يوفر المنتجع , فندقا جميلا بشرفات تطل على الحديقة لاقامة الضيوف والزوار  لقضاء عطلات مريحة , مما يتيح امكانية التعايش مع الحيوانات طوال مدة الاقامة وبأسعار مناسبة ايضا. ولعل ابرز ما يميز الحديقة كونها الاولى في الامارات التي تتبع للقطاع الخاص ، فضلا عما تحويه من حيوانات نادرة .

يتميز المنتجع بموقعه الفريد حيث يبعد 30 دقيقة من العاصمة أبوظبي و على بعد دقيقتين فقط من نقطة تجمع سباق “الفورميلا 1” الشهير. يضم المنتجع 27 شاليه ذو إطلالة فريدة على حديقة الزرافات و 54 غرفة جديدة واسعة تطل على بركة السباحة المثالية للاسترخاء و الاستجمام. يضم المنتجع كذلك شلالات ساحرة مثالية لعشاق الطبيعة.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار

بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان  عبر  اكتشافات  جديدة،  وتجارب  فريدة  وذكريات لا تنسى. تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوع ، ابرزها  زوج من النمور البيضاء مع صغارهم المولودين حديثا ، والدب السوري ، وأسود وفهوداً صيّادة في حظائر “للضواري” و”الحيوانات البرّية” داخل الحديقة وأعداداً من الحمار الوحشى.

وتعمل هذه الوجهة السياحية و الثقافية و التعليمية المميزة على توفير جميع متطلبات الترفيه العائلي لقضاء أجمل العطلات و  فرصة مشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها  في الحياة البرية.

مشاركة على: