المجلس العالمي للسياحة يعقد قمته الـ20 أبريل المقبل

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=18036


الرياض- سواح- هنادي الأحمد:

“توحيد العالم من أجل التعافي” هو عنوان القمة العالمية العشرين والتي سيعقدها المجلس العالمي للسفر والسياحة كموضوع رئيسي لقمة عالمية سنوية تعقد في كانكون بالمكسيك الشهر المقبل وذلك خلال الفترة من ٢٥ حتى ٢٧ أبريل في المكسيك
وقال مجلس السياحة والسفر في بيان له اليوم إن العالم يشهد تقدمًا في إطلاق اللقاحات، وأصبحت الممرات الرقمية أكثر تطبيعًا وانتظامًا متزايدًا لتدابير الصحة والنظافة التي تشير إلى أن البلدان تستعد لاستئناف السفر الدولي من خلال جميع التدابير والبروتوكولات الصحيحة، مشيرا إلى انه حان الوقت المناسب لعقد القمة، وستكون منصة مثالية لمناقشة تعافي القطاع الذي دمره بسبب جائحة COVID-19.
وأعلنت جلوريا جيفارا، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة والسفر العالمي والمدير أن متحدثين من جميع أنحاء العالم سيشاركون والرئيس السابق لكولومبيا والحائز على جائزة نوبل للسلام لعام 2016 خوان مانويل سانتوس، سيصعدان إلى المنصة خلال القمة العالمية.
وأكدت أن المجلس سوف يعلن عن تقديم عدد من المبادرات الرئيسية المتعلقة بقطاع السفر والسياحة في القمة العالمية، ستركز المبادرات الجديدة على الاستدامة والأجندة الرقمية والتأثير الاجتماعي للسفر والسياحة وتمكين المرأة.
وأشارت إلى أن هيئة السياحة العالمية سوف تطلق “إعلان تمكين المرأة” في القمة العالمية، والتي تأمل أن ينضم إليها 200 عضو من القطاع الخاص، يتم إطلاق مبادرة المرأة للتركيز على تحديد السياسات والتأثير عليها التي يمكن أن تساعد في تمكين النساء من جميع مناحي الحياة وضمان وصول جهود التعافي إلى النساء في جميع أنحاء العالم. ستعمل المبادرة أيضًا على تقليل الفجوة بين الجنسين في السفر والسياحة.
مشاركة على: