موجز خسائر شركات الطيران وتدشين مدينة سعودية جديدة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=17993


سواح- أمل محمد:

  • كورونا يواصل الفتك.. “إياتا” يتوقع استمرار نزيف شركات الطيران

توقع الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” استمرار نزيف سيولة شركات الطيران، حتى الربع الرابع من العام في ظل تشديد القيود على السفر.

وحذر الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” من تدهور في توقعات شركات الطيران عن تقديراته التي أصدرها في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

  • إطلاق شركة “السودة” السعودية.. قرار “مهم” لتطوير السياحة في المملكة

أصدر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء الأربعاء، قرار هاما يتعلق بتطوير قطاع السياحة في المملكة.

وقاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إطلاق شركة السودة للتطوير في منطقة عسير باستثمارات تتجاوز 11 مليار ريال (2.93 مليار دولار). بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

  • السعودية تسمح لمواطنيها المتزوجين من غير السعوديين بالسفر عبر المنافذ

أعلنت السعودية، صدور أمر بتمكين السعوديات المتزوجات من غير سعوديين، من السفر برفقة أزواجهن أو الالتحاق بأزواجهن الموجودين في الخارج.

يأتي ذلك، إنفاذاً للتوجيهات السامية بشأن إجراءات السفر للخارج والقدوم للمملكة أثناء فترة تعليق الرحلات الدولية خلال جائحة كورونا المستجد.

  • تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو 2020 دبي.. طائرات هليكوبتر

تقدم “ليوناردو” الإيطالية، و”فالكون لخدمات الطيران” تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو 2020 دبي، عبر مبنى يدعم تطوير شبكة للنقل.

وأعلنت شركة “ليوناردو”، التي تتخذ من إيطاليا مقرا لها، وشركة “فالكون لخدمات الطيران” بدء العمل في تشييد المبنى الخاص بطائرات الهليكوبتر التي ستسهل التنقل من وإلى موقع “إكسبو 2020 دبي”.

مشاركة على: