“الحكير” توقع شراكة استراتيجية مع “شيرة” لتنمية المواهب المحلية وإثراء جودة الترفيه

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=17843


الرياض/سواح/أمل محمد :

وقعت مجموعة الحكير اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة شيرة الدولية Syrup والتي ستساعد في نشر وتنمية المواهب المحلية وإثراء جودة الترفيه في المنطقة.

تشمل مزايا الشراكة تعزيز عامل الترفيه التعليمي، ورفع مستوى الخدمة، وتطوير المهارات الشخصية بالموسيقى والغناء والرسم والكوميديا لضيوف مجموعة الحكير، لتشمل هذه الشراكة عددا من المواقع والمراكز الترفيهية الممثلة من المجموعة مثل سباركيز، فنادق دبل تري، والهوليدي إن، ومراكز الحكير تايم وغيرها.

وكجزء من هذه الشراكة ستنظم Syrup الأنشطة والفعاليات الترفيهية في مواقع مجموعة الحكير لتكون من المؤثرين في ضمان النمو السريع لصناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

تعليقًا على ذلك قال مصطفى فريد شيره: “نؤكد بهذه الشراكة إرث مجموعة الحكير القيادي والبناء عليه كشركة رائدة في صناعة الترفيه، ونؤكد طموحنا في تقديم المنصات المناسبة للموسيقى والفنون في وطننا، مع تقدير الإلتزام الجاد من الطرفين في دعم المواهب المحلية وعرض الثقافة المحلية”.

الجدير ذكره أن مجموعة الحكير هي شركة رائدة في قطاع الضيافة والترفيه في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وجزء من استراتيجيتها يكمن في تنمية المواهب وتعزيز قطاع الترفيه من خلال برامج لتسريع المواهب والأفكار الإبداعية.

أما شركة Syrup Global LLC فهي شركة سعودية تحتضن مجتمعًا من الفنانين والعقول المبتكرة في كل من الموسيقى والفن للارتقاء بالقطاعات الترفيهية والثقافية في المملكة العربية السعودية. تهتم Syrup أيضًا في بناء أساس متين لتطوير الفنانين من خلال تحفيز الأعمال وخلق الخبرات وتمكين الشباب السعودي، عبر الإستشارات الترفيهية، إدارة المواهب، إدارة الإنتاج، وتقديم التجارب الفنية.

 

 

 

مشاركة على: