ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يستقبلان الضيوف ابتداء من أول أكتوبر ضيافة عالمية بمعايير وقائية استثنائية

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=17715


مكة- سواح:

مع تزايد الحراك في مكة المكرمة وعودة العديد من الأنشطة التجارية إلى العمل، أتم فندقا ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم الإستعداد التام لإعادة فتح الأبواب واستقبال زوار مكة المكرمة من مختلف الأطياف، وذلك ابتداء من أول شهر أكتوبر المقبل.
وأعتمد الفندقان في مرحلة إعادة الافتتاح مزيجاً متكاملاً من خدمات الضيافة العالمية، وتطبيق أعلى معايير النظافة والوقاية، وبهذه المناسبة قال شفقت بخاري، المدير العام للفندقين: “نؤمن تماماً بأن سلامة ضيوفنا الأعزاء هي أولويتنا الأولى، لذلك رفعنا معايير النظافة والوقاية في الفندقين إلى أعلى المستويات العالمية لكي نجعل كل ضيف يشعر وكأنه في منزله الدافىء والآمن”.
كما أضاف قائلاً: “نعلم جيداً حجم المسؤولية التي تولينا إياها وزارة السياحة السعودية وأهمية المعايير الجديدة التي وضعتها لسلامة بيئة الفنادق في السعودية، لذلك نطبقها بمهنية عالية. بالإضافة الى ذلك، نطبق سياسة فنادق ميلينيوم العالمية التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار “نحن ننظف. نحن نهتم. نحن نرحب”، وعبر هذه المعايير الفائقة نحافظ على النظافة والوقاية اليومية في 1307 غرفة وجناح، و4 مطاعم وكافيهات، مع الإستمرار في تقديم خدمة فندقية ذات خمس نجوم”.
ويتمتع ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم بموقعهما المتميز في المدينة المقدسة والذي يبعد بضع خطوات عن جامع عائشة الراجحي. بالإضافة إلى قربهما من أهم المواقع الإسلامية مثل جبل عرفات ومنى ومزدلفة، وكذلك مراكز التسوق، كما يوفر الفندقان عددا من الخدمات التي تهم زوار مكة المكرمة مثل: المواقف المجانية، والتوصيل المجاني بالحافلة من وإلى الحرم على مدار أربع وعشرين ساعة، إضافةً إلى العديد من أنشطة الاستجمام والترفيه والمطاعم ومرافق الأعمال التي تتوفر ضمن مجمع الراجحي للضيوف المقيمين في الفندقين.

مشاركة على: