«مجموعة البركة المصرفية» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=17701


 

المنامة / سواح / مها البدري 

أعلنت مجموعة البركة المصرفية (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية العالمية الرائدة ومقرها البحرين، أمس إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد..

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف قائلاً: «يسعدنا للغاية الإعلان عن إطلاق موقعنا الإلكتروني العالمي المصمم حديثًا للمجموعة، حيث نواصل الاستثمار في المبادرات التي تمكننا من التواصل بشكل أفضل مع أصحاب المصلحة لدينا ودعم أهدافنا عبر الأسواق المتعددة التي ننشط فيها. إن موقعنا الإلكتروني الجديد يستخدم أحدث التقنيات، كما يوفر التصميم الجديد سهولة أكبر في التصفح وتجربة أكثر سهولة في الاستخدام وتجعل موقع الويب أكثر استجابة عبر الأجهزة المختلفة في هذا النظام الرقمي».

وأضاف يوسف: «من أهدافنا أيضًا، الاستفادة من موقعنا الجديد، لضمان تزويد المساهمين لدينا بأكثر المعلومات دقة وحداثة عن المجموعة، وإن الموقع يمكن أن يدعم بشكل فعال وأفضل مكانتنا كمنبر فكري من خلال السماح لنا بمشاركة معرفتنا وخبراتنا بشكل أكثر فعالية في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية».

وعلاوة على تحسين الشكل والمظهر، يقدم الموقع أيضًا قائمة رئيسية مبسطة لتزويد الزائرين بسهولة الوصول إلى المعلومات حول المجموعة بما في ذلك: علاقات المستثمرين والمسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات وجميع المعلومات الأخرى بنقرة واحدة فقط. كما يعرض الموقع العالمي أيضًا النطاق الجغرافي للمجموعة وقوتها بشكل أكثر فاعلية للزائرين القادرين بسهولة أكبر على تحديد وزيارة الموقع الإلكتروني لوحداتها المختلفة على النحو الذي تمثله أعلام الدول الخاصة بها.

ومع فهم الأهمية الكبيرة لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة المستخدم، ولكون اللغة هي واحدة من أكثر الجوانب التي يتم تجاهلها في أغلب المواقع، فقد حرصنا على الحصول على أحدث المميزات المتصلة بهذا الموضوع، حيث يمكن لأي مستخدم التنقل بين لغات صفحة المحتوى عن طريق النقر على محدد اللغة.

وختم يوسف قائلاً: «مع بدء تشغيل موقعنا الجديد المتطور الآن، سنواصل الاستثمار في المزيد من التطورات التكنولوجية التي تدعم التنفيذ المستمر لاستراتيجيتنا وتمكننا من مواجهة التحديات التي نواجهها بشكل أفضل اليوم. وتتضمن استراتيجية التحول الرقمي للمجموعة مشاريع تتضمن عناصر تكنولوجية متقدمة، وتسلط الضوء على جهودنا والتزامنا بجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وسهولة قدر الإمكان».

مشاركة على: