ليال مجانية في فنادق ميلانو بشروط سهلة..

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=17653


نيفين الهباب- سواح:

من أجل تشجيع السياح على البقاء لفترة أطول في ميلانو الإيطالية، أُطِلقت مبادرة تقديم ليلة مجانية في أحد فنادق “مدينة الموضة” للسائحين الذين يصلون مطاري مالبينسا وليناتى.

توحد أصحاب الفنادق والبلدية في مبادرة “Fly to Milano” السارية حتى 31 يناير 2021 لتقديم عرض الغرف المجانية لليلة الـ3 من إقامة السائحين في ميلانو (في الفنادق التي تندرج من الـ5 نجوم إلى النُزُل)، وفقا لصحيفة ” ilsole24ore” الإيطالية.

يسري العرض الترويجي أيضاً خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، المبادرة التي روجت لها città e Sea، الشركة التي تدير المطارين، بالشراكة مع رابطات أصحاب الفنادق Associazioni degli Albergatori وشركة Milano & Partners للترويج للسياحة المتضررة والمتأثرة بحالة طوارئ فيروس كورونا المستجد.

وللاستفادة من العرض الترويجي، يجب أن يكون الزائر بحوزته تذكرة طيران متجهة إلى مطاري مالبينسا أو ميلان ليناتى مع تزامن تاريخ الوصول مع الليلة الأولى في الفندق، ليتمكن من الاستفادة بمجانية الليلة الـ3 على الفور أو في وقت لاحق من خلال حجز جديد.


كما يمكن إجراء الحجز مباشرة في الفندق أو من خلال وكالات السفر، وفقاً للشروط التي يشير إليها كل فندق عند الانضمام إلى المبادرة على الموقع الإلكتروني yesmilano.it ، حيث يمكن الرجوع إلى قائمة الفنادق المشاركة، ومعرفة كيفية الحجز وزيارة المواقع الخاصة بالمنشآت الفندقية.

وتعليقاً على المبادرة السياحية الترويجية، قال أرماندو برونيني، الرئيس التنفيذي لشركة ” città e Sea: “مبادرة تهدف إلى تحفيز الرغبة في العودة للسفر، فمطاراتنا مجهزة بكافة إجراءات السلامة لضمان صحة ورفاهية ركابها، فنحن معتمدون من قبل الجمعيات الوطنية والأوروبية الرئيسية “.

Milano & Partners هي وكالة الترويج الرسمية لمدينة ميلانو، جمعية أسستها بلدية ميلانو وغرفة التجارة في مدن ميلانو ومونزا وبريانزا ولودي، لتفعيل التعاون والشراكات مع الشركات المحلية والعلامات التجارية العالمية والجامعات والمؤسسات الثقافية والهيئات العامة الأخرى.

وتقوم الآن بالترويج لعلامة YesMilano التجارية حول العالم لجذب زوار واستثمارات جديدة لمدينة الموضة في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها العالم.

مشاركة على: