مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح مكتبها الجديد في الرياض

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=16603


 

تعيين فريق إداري ليعزز نموها وأداءها في المملكة

الرياض- سواح- امل محمد:

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن خططها لافتتاح مكتب في الرياض في شهر مارس 2020. وتأتي هذه الخطوة انعكاساً لاستمرار المجموعة بتوسيع محفظتها الاستثمارية في المملكة تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 والفرص المتاحة في قطاع السياحة والضيافة. وسيدفع المكتب الجديد عجلة تطور الأداء في عقارات المجموعة الحالية في المملكة، كما سيدعم توسع محفظتها الاستثمارية في الوقت ذاته ويعزز جهود تحقيق طموح الشركة في الريادة والسعودة في هذا القطاع.

وتم تعيين باستيان بلان مديراً عاماً ليُدير أعمال مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المملكة العربية السعودية والبحرين اعتباراً من 1 مارس 2020. وسيكون باستيان مسؤولاً في دوره الحالي عن إدارة عمليات المجموعة في الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك المملكة العربية السعودية، حيث سيعمل على دفع عجلة النمو والأداء في مشاريع المجموعة في المملكة العربية السعودية والبحرين. ويحمل باستيان خبرة واسعة في العمل في المملكة العربية السعودية وتجربة متأصلة في السوق المحلي، كما أنه كان يدير شؤون السعودة وجهود المجموعة في تحقيقها مستهدفات السعودة وسيستمر في تعزيزها في منصبه الجديد. وسيواصل باستيان العمل تحت إشراف باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

وعيّنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أيضاً سعد الأحمري مديراً للموارد البشرية والشؤون الحكومية في المملكة العربية السعودية والبحرين. وانضم سعد إلى المجموعة بعد عمله في بوينغ في المملكة العربية السعودية حيث كان يشغل منصب مدير قسم الموارد البشرية. وبصفته أحد كبار التنفيذيين في قسم الموارد البشرية وكونه سعودي الجنسية، يمتلك سعد نظرة شاملة وعميقة عن التحول الحاصل في المملكة العربية السعودية ولديه خبرة طويلة في استراتيجية الموارد البشرية والسعودة وإدارة التغيير وتفاعل الموظفين والعلاقات الحكومية وقانون العمل وإدارة المواهب.

كما سيتم جلب المزيد من الدعم إلى مكتب الرياض عبر تعيين موظفين جدد في أدوار جديدة في مختلف الأقسام مثل: التجارة والمالية والمشتريات والتعلّم والتطوير وتكنولوجيا المعلومات.

وتعليقاً على التطورات الأخيرة، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً في الشرق الأوسط بالنسبة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال. ومع رؤية المملكة 2030 والتحول الاجتماعي والاقتصادي السريع الحاصل في البلاد، نؤمن بأن قطاع السياحة والضيافة سيشهد فرصاً لا مثيل لها. ولهذا، يسرنا أن نعزز وجودنا في المملكة بافتتاح مكتب جديد في العاصمة، وتعيين فريق موهوب بقيادة باستيان، لندفع عجلة تطور نمونا وأدائنا في السوق. كما أننا ملتزمون بالسعودة ونطمح إلى تحقيق المزيد في هذا السياق في القطاع، وسيساعدنا الهيكل الجديد على تعزيز مشاركتنا وتسهيل تطوير مهارات المواهب السعودية”.

وأضاف: “هذه خطوة مهمة في نمونا في المملكة العربية السعودية ونقلة نوعية في تعزيز مكانة مجموعة إنتركونتيننتال كواحدة من شركات الضيافة الرائدة في البلاد”.

وتعد المملكة العربية السعودية سوقاً ذات أولوية بالنسبة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط، وتضم في محفظتها حالياً 33 فندقاً و20 فندقاً قيد التطوير التي من المخطط أن يتم افتتاحها خلال الـ3 إلى 5 سنوات القادمة.

واتخذت المجموعة أيضاً خطوات مهمة نحو تطبيق نهج السعودة وتُخطط لعرض بعض المواهب السعودية العاملة لديها حالياً في حملتها القادمة

** الأرقام حتى 30 سبتمبر 2019.

 

مشاركة على: