ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق يختتمان عامًا حافلًا بالإنجازات

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=16554


تكريمات وجوائز عالمية وإقليمية حققها الفندقان خلال عام 2019

سواح / المدينة المنورة/ مها جمال الدين:

أحرز كل من فندق ميلينيوم طيبة وفندق ميلينيوم العقيق خلال عام 2019 العديد من الإنجازات والتكريمات التي تبرز مدى عالمية وجودة الخدمات التي قدمها كل من الفندقين، وقد استطاع الفندقان الفوز بلقب “فنادق المدينة الرائدة لعام 2019” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي انعقد في دبي. كما فاز إبراهيم سندي، مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندقين بلقب “بطل الأسواق الجديدة لعام 2019” عن منطقة الشرق الأوسط في فعالية الأسواق الجديدة التي انعقدت في دبي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم.

تمكن فندق ميلينيوم العقيق من فئة خمس نجوم تحقيق إنجازات كبيرة في مجال الحفاظ على البيئة والتنمية، حيث أعد نظام عملياتٍ دقيق يفي بمتطلبات شهادة ISO 22000:2018، وقد حصل الفندق على الشهادة بالفعل بتاريخ 30/6/2019. كما تمت إجازة الفندق كمؤسسة بيئية تنموية في مجال أنظمة تحليل الأخطار ونقاط السيطرة الحرجة (HACCP) وحصل على الشهادة من شركة كريستال.

وبالمثل استطاع فندق طيبة الواقع في قلب المدينة وعلى مسافة 250 مترًا من المسجد النبوي الشريف تحقيق العديد من الإنجازات في العام المنصرم، حيث حقق الفندق شهادتين وهما شهادة نظام الأمن والسلامة الغذائية HACCP لوفائه بمعايير كريستال الدولية، وهي آلية تعتمد على البحث العملي في ميدان التعرف على الأخطار والسيطرة عليها لضمان سلامة الغذاء/ والثانية هي شهادة ISO 22000 من مؤسسة DQS، وهي شهادة تُمنح للمؤسسات التي تطبق معايير إدارية عالية في مجال سلامة الغذاء وتحديد المخاطر والسيطرة عليها.

وقال إبراهيم سندي في معرض حديثه عن الإنجازات الكبيرة التي حققها الفندقان خلال العام المنصرم: “لقد تمكنا في كلا الفندقين من ضمان سلامة وأمان كل الخدمات التي نقدمها عبر كافة المراحل ومن مطابقة هذه المراحل والخدمات لأفضل المعايير المهنية، وكان ذلك بفضل حرصنا الشديد على تطبيق وإدراج كافة المعايير العالمية المعتمدة في عملياتنا اليومية، وكانت النتيجة فوزنا بهذه الشهادات المرموقة، ونفخر بأننا نقدم أفضل الخدمات وأفضل تجربة عملاء لضيوفنا وتشهد لنا بذلك التكريمات والألقاب والشهادات التي فزنا بها خلال عام 2019”.

مشاركة على: