ميلينيوم بلايس مارينا يشارك في سوق السفر العالمي

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=16398


وفر الحدث فرصة بارزة للتعريف بعلامة “ميلينيوم بلايس” الجديدة والتجربة الفريدة التي توفرها للمسافرين العصريين

وكالات/ سواح:
شارك فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، في سوق السفر العالمي بلندن في اطار جهود الفندق لتسليط الضوء على المزايا البارزة التي توفرها علامة “ميلينيوم بلايس” الجديدة والتجربة الفريدة التي تقدمها للمسافرين العصريين.
جاءت المشاركة أيضا في اطار المساعي التي يبذلها الفندق لبناء شراكات ناجحة مع أبرز مشغلي الرحلات السياحية في أوروبا وشركات إدارة السفر والشركات المتخصصة في تنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE).
يُعتبر سوق السفر العالمي الذي عُقد في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2019، الحدث العالمي الرائد لقطاع السفر. وقدم المعرض فرصة بارزة لالتقاء الشركات والجهات العاملة في مجال السياحة والسفر وعقد الصفقات التجارية.
وقال مانويل جارسيا، المدير العام في فندق ميلينيوم بلايس مارينا: “مثّل سوق السفر العالمي فرصة كبرى للتعريف بميلينيوم بلايس مارينا كمفهوم فندقي جديد يقدم تجربة فريدة لجميع الضيوف. وقمنا خلال الحدث ببحث سبل التعاون وعقد شراكات مثمرة مع ابرز العاملين في قطاع السياحة العالمي لاستقطاب المزيد من مسافري الأعمال والترفيه”.
يهدف ميلينيوم بلايس مارينا الى تقديم تجربة متميزة للضيوف انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”، ويضم الفندق 453 غرفة وجناحا أنيقا تم تصميمها جميعا لتوفير تجربة فريدة من نوعها لجميع زوار الفندق.
ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوية قرب شاطئ جي بي ار مع سهولة الوصول لمحطات المترو وترام دبي. ويضمّ الفندق مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

مشاركة على: