تضم ٢٧١ غرفة فندقية، مجموعة الفردان تعلن عن إطلاق “سانت ريجيس الموج مسقط”

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=16313


سواح – عمان:

أعلنت مجموعة الفردان اليوم بالتعاون مع “ماريوت العالمية” عن إطلاق علامة “سانت ريجيس” لأول مرة في سلطنة عمان، من خلال مشروع ” سانت ريجيس الموج مسقط” – منتجعاً و شققاً سكنيةً – تحت إسم منتجع الفردان وذلك خلال حفل خاص أقيم في مسقط تحت رعاية وحضور صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان ، حيث دشن الحدث وسط حضور عددا من كبار المسؤولين بالدولة وما يزيد عن 200 من كبار الشخصيات بالقطاعين العام والخاص وممثلي وسائل الإعلام.

يحتوي “سانت ريجيس الموج مسقط” على 271 غرفة فندقية فاخرة وجناحاً مميزا و170 وحدة سكنية تحمل علامة “سانت ريجيس”، بالإضافة إلى مزيج من الوحدات والدوبلكس المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

بذلك تواصل مجموعة الفردان توسعها في المنطقة من خلال محفظتها العقارية التي تضم عددا من الشركات التابعة لها، حيث تضم اليوم أكثر من 14 مشروعا فندقيًا وسكنيًا وتجاريًا في قطر وحدها، إلى جانب عدد من المشاريع الكبيرة في قطاعي الضيافة والعقارات في منطقة الخليج وتركيا.

يُعتبر هذا المشروع الثالث من نوعه الذي تنفذه مجموعة الفردان في سلطنة عمان، بعد مشروعي “فناء الفردان” و”الفردان هايتس”، وهو يُمثل انعكاساً لطموح التوسع الاستراتيجي للمجموعة وسعيها لترسيخ وتنويع وجودها في قطاع الضيافة المزدهر بالسلطنة، إلى جانب تقديمها لأول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” العالمية الشهيرة في سلطنة عمان.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ/ عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “تفخر مجموعة الفردان بالإعلان عن وصول ” سانت ريجيس الموج مسقط” – منتجعاً و شققاً سكنيةً – تحت إسم منتجع الفردان إلى قلب العاصمة العمانية. ويسرني في هذا المقام أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم التقدير لصاحب السمو السيد أسعد بن طارق ال سعيد – نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان المعظم – على تشريفه لنا ورعايته الكريمة لحفل إطلاق هذه الوجهة الفاخرة في السلطنة. لقد قمنا بإطلاق أول فندق “سانت ريجيس” في منطقة الشرق الأوسط من الدوحة، ومؤخراً دشّنا فندق سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية الفاخر في اللؤلؤة – قطر. ويأتي هذا التطور بعد عقد من الزمن من التوقيع على تنفيذ مشروع أول فندق سانت ريجيس في الدوحة والشرق الأوسط. إن هذا السجل الحافل بالريادة يشهد على تعاوننا الوثيق مع “ماريوت انترناشيونال” والوفاء بالوعد الذي قطعناه لعملائنا بتقديم أرقى التجارب الحياتية لهم.

يهدف مشروع “سانت ريجيس الموج مسقط” – الذي يجسد قوة الشراكة بين قطاعي الضيافة في عُمان وقطر – إلى ترسيخ العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعزيز اوجه التعاون مع السلطنة الحبيبة، في ضوء الاهتمام العالمي بقطاع السياحة والضيافة في عُمان.
يقدم منتجع “سانت ريجيس الموج مسقط” لسكانه وزواره ملاذاً استثنائياً وتجارب حياتية مميزة في قلب المدينة النابض بالحيوية، حيث يضم مرافق ذات مستوى عالمي، بما فيها المساكن الفاخرة بأنواعها والمتاجر الشهيرة والنوادي الصحية المتكاملة، بالإضافة إلى الساحات والنوادي الاجتماعية.

تعليقاً على حفل الإطلاق، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط:
“يسرنا أن تنضم إلينا علامة تجارية مشهورة مثل سانت ريجيس، كما نفخر باختيار مجموعة الفردان للموج مسقط كأول موقع يحمل هذا الاسم المرموق في سلطنة عمان.”

وأضاف: “لقد حظيت العلامة التجارية سانت ريجيس بشهرة عالمية نتيجة لجهودها في وضع إطار لأعلى معايير الفخامة والرفاهية، والتي تستند إلى أكثر من قرن من التراث والتقاليد العريقة في قطاع الفنادق والضيافة. وبينما يُقدم الموج مسقط – المجمع السياحي المتكامل الرائد في سلطنة عمان – للمقيمين والزوار وجهة ترفيهية وأسلوب حياة عالمي فاخر للمقيمين والزوار على حد سواء، تُساهم هذه الشراكة المميزة بين مجموعة الفردان والموج مسقط بفعالية في نمو السياحة الفاخرة في سلطنة عمان”.

مشاركة على: