كيفورك دلدليان رئيسًا تنفيذيًا لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=16174


سواح- إدارة التحرير:

يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، الإعلان عن ترقية كيفورك دلدليان ليكون رئيسًا تنفيذيًا للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بدءًا من تاريخه.
وكان كيفورك يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2017، وشهدت الشركة في ظل قيادته الاستراتيجية نموًا متسارعًا اقترب من ضعف عدد الفنادق عند توليه المنصب، وقد كان دوره محوريًا في تنفيذ العديد من الاستراتيجيات التي تحسن الأداء والإنتاجية عبر كافة العمليات لرفع الإيرادات.
وقد قدم كيفورك ثلاثة علاماتٍ تجارية جديدة لمنطقة الشرق الأوسط، وهي ميلينيوم بلايس، مفهوم عصري للفنادق يوفر خدماته للأجيال الجديدة من المسافرين ضمن قطاعي الأعمال والترفيه، وستوديو ام، وهي علامة فندقية عصرية، وميلينيوم سنترال، التي تقدم خدمات تلبي تطلعات واحتياجات الشركات ومسافري الأعمال.
ويحظي كيفورك اليوم بتكريم مؤسسة هوتليير ميدل إيست حيث احتل المرتبة الثامنة ضمن أكثر شخصيات مؤثرة في قطاع الضيافة ضمن نسخة 2019 من لائحة أقوى 50 شخصية، وهي اللائحة الوحيدة في المنطقة التي تكرم وتحتفي بأقوى 50 شخصية مؤثرة في قطاع الضيافة والفندقة في منطقة الشرق الأوسط.
وصرح علي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “أدار كيفورك بكفاءة عمليات الشركة منذ عام 2017 واستطاع تحقيق نجاحٍ مستمرٍ للشركة، ويسرني أن أعلن ترقيته لمنصب أهم بمسؤولياتٍ أكبر وأتطلع إلى مواصلة العمل معه لتطوير فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وقال كيفورك معلقًا على ترقيته: “يشرفني أن أحظى بهذه الترقية لكوني جزءًا من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وأتطلع لأن أشهد نمو محفظة الشركة والمساهمة في نجاحها وتقوية مكانتها كأسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة حيث تلبي الشركة متطلبات واحتياجات كافة المسافرين”.

مشاركة على: