“سوق. كوم” يتيح لعملائه في السعودية أجهزة “كيندل” للقراءة الإلكترونية

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15735


يتيح أكثر من مليون كتاب من متاجره الإلكترونية

 

سواح -جدة – مها جمال الدين:

 أعلن “سوق. كوم”، توفير أجهزة “كيندل”، لعملائه في السعودية، بما في ذلك جهاز “كيندل بيبروايت” المقاوم للماء، وجهاز “كيندل أويسز”، الذي يعدّ القارئ الإلكتروني الأكثر تطوراً.

ويحظى الجهاز بمجموعة من المزايا والوظائف المتقدمة، حيث يمكنه تخزين آلاف الكتب، ويتمتع ببطارية تعمل لأسابيع بدلاً من الساعات في شحنة واحدة، وبميزة الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية بالكامل خلال أقل من ساعتين، علاوة على شاشة مضادة لّلمعان تتيح القراءة في جميع الظروف، كما أنه مقاوم للماء حتى عمق يصل إلى مترين من الماء العذب، ولفترة تصل إلى 60 دقيقة، ويتيح للمستخدمين إضفاء الطابع الشخصي على إعدادات القراءة المثالية لهم.

وأعرب سليم حمّاد المدير العام لدى سوق. كوم في السعودية، عن سعادته بتقديم أجهزة “كيندل” في السعودية، وهو جهاز القراءة الإلكتروني الأكثر مبيعاً في العالم، وهو ما يعني توفير الكتب بسهولة أكبر، ويتيح للعملاء حمل كافة كتبهم المفضلة في جهاز واحد، والاستمتاع بالقراءة والمعرفة في كل مكان.

وأوضح حماد أن جهاز “كيندل” ، يوفر العديد من المزايا للقراء، ومنها توفير أفضل متجر إلكتروني للكتب في العالم، حيث يجد المستخدمون ما يزيد على مليون كتاب، وآلاف الكتب العربية

 وقال حماد، إنه بإمكان مستخدمي “كيندل”، العثور على أشهر الكتب العربية، ومنها مؤلفات الكاتبة أحلام مستغانمي “شهيّا كفراق”، ونخبة من الكتّاب العرب أمثال نجيب محفوظ، إضافةً إلى الكتب الأكثر مبيعاً مثل كتاب “ثلاثية غرناطة”، وأعمال كلاسيكية مثل “ألف ليلة وليلة”، و”كليلة ودمنة”، ومجموعة الترجمات العربية لأهم الكتب العالمية مثل كتاب “7 عادات للأشخاص الأكثر فاعلية”، و”هاري بوتر”،

ويوفر جهاز “كيندل” قراءة تحاكي الأوراق الحقيقية، حيث أن الشاشة لا تسبب أي وهج أو لمعان، ويعد مكتبة خاصة متنقلة تضم آلاف الكتب، ويتيح إمكانية قراءة الكتب بالأسلوب الذي يفضله العميل، من خلال إضفاء الطابع الشخصي عبر إعدادات القراءة المفضلة على الجهاز، باختيار نوع وحجم الخط ومحاذاة النصوص.

وبفضل تقنية “ويسبر سينك”، يمكن للعميل حفظ ومزامنة آخر صفحة قرأها واستعمال العلامات والهوامش، كما يوفر الجهاز أرشفة بلا عناء، حيث يستطيع العميل عمل نسخ احتياطية لجميع كتبه من “كيندل” على السحابة، وبالتالي لا يوجد خوف من فقدانها.

وبخصوص مزايا جهاز “كيندل بيبروايت”، بين سليم حماد، أنه يتمتع بتصميم انسيابي أنيق في المقدمة، وظهر مصنوع من مواد ناعمة مضادة للانزلاق، ويعدّ الأرفع والأخف وزناً، حيث يبلغ ووزنه 182 غراماً، أي أقل من نصف وزن العديد من الكتب ذات الغلاف الكرتوني، وتعرض الشاشة ذات الدقة العالية، بقياس 6 بوصة، النصوص بوضوح تام وجودة فائقة تضاهي وضوح الورق الحقيقي.

ويتوفر جهاز “كيندل بيبروايت”، بسعة تخزين قدرها 8 غيغابايت، بسعر 529 ريالاً سعودياً، أو بسعة 32 غيغابايت بسعر 649 ريالاً، ليقدم بذلك ضعف مساحة التخزين المتاحة في الجيل السابق.

أما جهاز “كيندل أويسز”، فيضم أكبر شاشة وأكثرها وضوحاً، مع تصميم رفيع خفيف الوزن يسمح بالقراءة لساعات، ويتمتع بميزة سهولة تقليب الصفحات بفضل الأزرار المخصصة لذلك، ويتغير اتجاه عرض الصفحة تلقائياً بمجرد تحريك الجهاز.

ويتوفر جهاز كيندل أويسز بخيارين سعة 8 غيغابايت أو 32 غيغابايت، ويبلغ سعر الجهاز سعة 8 غيغابايت 999 ريالاً، بينما يبلغ سهر الجهاز بسعة 32 غيغابايت 1099 ريالاً.

مشاركة على: