الاتحاد للطيران تطلق تجربة جديدة للدرجة السياحية

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15675


أبو ظبي / سواح / مها البلوشي:

كشفت الاتحاد للطيران عن برنامج تحوّل كبير على درجتها السياحية، بدءًا من ترقية وتجديد مقصورات 23 طائرة ضيقة البدن طراز إيرباص A320 وA321. ومن المقرر الانتهاء من العمل على البرنامج التحديثي، الذي يشمل نظاما لاسلكيا شخصيا جديدا للترفيه عبر الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، في شهر أغسطس من العام الجاري.

واستعرضت الاتحاد للطيران مجموعة التطورات تلك في معرض سوق السفر العربي، رافقتها حملة إعلانية جديدة بعنوان «سافر على طريقتك».

وقال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: دائما كانت الاتحاد للطيران علامة منافسة، ولطالما لعبت دورًا في تشكيل مستقبل السفر مع التغيير المستمر الذي تشهده السوق. إننا اليوم ننقل ريادتنا وقدراتنا الابتكارية إلى خدمات الدرجة السياحية بعدما تمكّنا من ترسيخها منذ فترة طويلة في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى ودرجة الإيوان الحائزة جميعها الجوائز.

تقوم الاتحاد للطيران تدريجيًا بتحديث وترقية مقصورات الدرجة السياحية لأسطول طائراتها طراز إيرباص A320 وA321. وصممت مقاعد الجيل التالي، التي ستحافظ على مساحة مريحة في منطقة المقعد وتوفر مساحة إضافية للركبتين، بأسلوب ذكي.

 

مشاركة على: