فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تبرز مشاركتها في سوق السفر العربي

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15642


دبي /سواح/غدارة التحرير:

عززت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفندق نموًا في المنطقة، مكانتها من خلال توقيع عدد من الشراكات مع شركاتٍ رائدة في مجال الضيافة مثل سياحة عمان ومكتب عمان للمؤتمرات وفلاي دبي.
وستركز الشراكة الاستراتيجية مع سياحة عمان ومكتب عمان للمؤتمرات على الترويج لعُمان كوجهة سياحية ترفيهية رئيسية ووجهة تضم العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة. كما ستعمل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا مع السلطات العُمانية عن كثب لتقديم استراتيجيات مبيعات وتسويق متداخلة تتوجه إلى وكلاء السياحة المتنوعة ومقدمي برامج العطلات السياحية والعملاء المحتملين. وسيقوم الطرفان باستضافة رحلات تعريفية ضخمة إلى عُمان للترويج لعمان كوجهة سياحية مثالية لقطاع السياحة المتنوعة.
واستعرضت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا علاقاتها المتميزة مع خطوط الطيران الاقتصادية فلاي دبي من خلال الدخول في هذه الشراكة.
قال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “جاءت شراكتنا مع سياحة عُمان ومكتب عُمان للمؤتمرات في الوقت المناسب، حيث ستصبح عُمان مركزًا هامًا للأنشطة المتنوعة مع ما تشهده البلاد من تطوير للبنى التحتية في قطاع الضيافة. ويسرنا أننا نتعاون مع سياحة عُمان ومكتب عُمان للمؤتمرات لتطوير خيارات سياحية هامة تتماشى مع تطوير قطاع السياحة المتنوعة في عُمان”.
كذلك واستعرضت المجموعة شراكتها مع نادي تشيلسي لكرة القدم، أحد أشهر أندية كرة القدم في أوروبا، خلال معرض سوق السفر العربي (ATM).
فقد حظي الضيوف والمشاركون في المعرض بفرصة الاستفادة من فعالية “تفضل وألقي التحية” على لاعب فريق التشيلسي الشهير “توري أندور فلو” والذي يعمل حاليًا ضمن فريق التدريب في نادي كرة القدم الشهير. وحل الهداف النرويجي الذي مثل بلده خلال كأس العالم 1998 وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2000 ضيفًا على منصة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا خلال انعقاد فعاليات معرض سوق السفر العربي وتفاعل مع الجمهور والمشجعين.
وتأتي زيارة فلو إلى الإمارات في إطار الشراكة العالمية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الحصرية مع نادي تشيلسي لمدة ثلاث سنوات حيث تتيح الشراكة لأعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافأة العملاء وجميع العملاء من الشركات تجربة مبادرة “مرة في العمر” الكروية.
وبإدارتها لأكثر من 130 فندقًا حول العالم، تقدم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم باقات الغرف بالتعاون مع باقة من التجارب الكروية بما فيها فرصة الدخول إلى المرافق التدريبية لنادي تشيلسي في كوبهام ولقاء وتحية اللاعبين إضافةً إلى دخول صندوق الضيافة في جسر ستامفورد وباقات سفر الشخصيات الهامة للمباريات الأوروبية. وتستضيف المجموعة كذلك عروض المنافسات للمشاركين بالفوز في جوائز مغرية مثل بطاقات لدخول مباريات تشيلسي بما في ذلك الإقامة في أحد فنادق ومنتجعات ميلينيوم في لندن.
وأضاف دلدليان: “نقدم اليوم لضيوفنا تجربةً سياحية غير مسبوقة من خلال علامات الضيافة الخاصة بميلينيوم حيث أن هذه الشركات هي الأولى من نوعها عالميًا بين سلسلة فنادق عالمية وأحد أشهر النوادي في العالم. نلتزم في فنادق ومنتجعات ميلينيوم بفلسفة تركز على الضيوف وتقدم شراكتنا مع نادي تشيلسي مجموعة من المزايا القيمة لمشجعي النادي المخلصين ومريديه”.
وتقع منصة عرض فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في قاعة الشيخ سعيد رقم HC 0550 وبمنصة عرضٍ أخرى ضمن منصة دائرة سياحة دبي رقم ME 3110 خلال المعرض التي تنعقد فعالياته على مدار 4 أيام لغاية 1 مايو 2019.

مشاركة على: