تعيين مراد الخوري مديرًا عامًا لـ “جراند ميلينيوم دبي” و”جراند ميلينيوم الخليج التجاري” 

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15475


إضافة جديدة إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات المشرفة

 

دبي / سواح 

أعلن “جراند ميلينيوم دبي” و”جراند ميلينيوم الخليج التجاري” عن تعيين مراد الخوري مديرًا عامًا للفندقين من فئة الخمس نجوم.

ينضمّ مراد الخوري إلى الفندقين بخبرةٍ طويلة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط حيث كان قد شغل العديد من المناصب في سلاسل الفنادق العالمية ذائعة الصيت وتدرج في التسلسل الوظيفي من مدير للمبيعات والتسويق إلى مديرٍ عام إقليمي لعدد من سلاسل الفنادق المرموقة لأكثر من 20 عامًا بما فيها مجموعة انتركونتننتال وفنادق ومنتجعات روتانا ومجموعة فنادق ستاروود.

وحاز مراد خلال مسيرته على جائزة رئيس مجلس الإدارة للعام 2017 لأدائه المتميز كأفضل مدير إقليمي وأفضل مدير عام لمجمع فنادق مما مكنّه من تبوء مكانة مرموقة في المنطقة. لذا يعتبر انضمام مراد الخوري إلى فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري إضافةً بارزة لفريق الفندق، ويتمتع مراد الخوري بمسيرة مهنية عريقة في المنطقة وخبرة واسعة في المشاريع الفندقية ابتداءً من مرحلة ما قبل الافتتاح إلى العمليات اليومية.

يشغل فندق جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء موقعًا بارزًا قبالة شارع الشيخ زايد، ويستقبل الزوار والنزلاء القادمين للأعمال والترفيه، وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ومفروشة من أرقى علامات الأثاث العالمية. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعةً رائعة من المطاعم والكافيهات وعددًا من المرافق والخيارات الترفيهية إضافةً إلى غرف الاجتماعات عصرية التصميم، ويضم الفندق كذلك عددًا من المرافق الترفيهية والعلاجية مثل النادي الصحي “سبا” مع تسع غرف علاجية ملحقة به وجميعها معززة بأعلى مستويات الخدمة الشخصية حتى تجعل الإقامة في الفندق تجربة لا تنسى.

ويستقطب فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري مسافري الأعمال والترفيه على حدٍ سواء حيث يقع في قلب منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويضم الفندق 251 غرفة والعديد من المرافق بما في ذلك 11 غرفةً للاجتماعات منارة بالإضاءة الطبيعية وقاعة تبلغ مساحتها 544 مترا مربعا تتسع لأكثر من 600 ضيف وسبا وناديا رياضيا وحمام سباحة. ويضم الفندق مطعم “بوريفاج” الذي يستوحي طابعه من الطراز الأوروبي ويحوي جلسة داخلية وأخرى خارجية على قناة دبي المائية فيما يقدم مطعم “ذا بوديوم” وجبات طوال اليوم.

ويشارك جراند ميلينيوم دبي وجراند ميلينيوم الخليج التجاري هذا العام في سوق السفر العربي (ATM) حيث يقوم الفريق على باستقبال الضيوف والمشاركين في المعرض في منصتهم داخل المساحة المخصصة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في القسم المخصص للشرق الأوسط رقم 3110 خلال المعرض ذي الأربعة أيام من 28 أبريل إلى 1 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

 

مشاركة على: