فندق كوبثورن الرياض يحصل على جائزة أفضل فندق وجائزة أفضل أداء مالي  لعام 2018 . 

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15421


الرياض/ سواح / أمل محمد

حصل، فندق كوبثورون   الرياض على جائزة أفضل فندق  لعام 2018 كما حصل على جائزة أفضل أداء مالي2018 لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم  على صعيد الشرق الأوسط وافريقيا ,جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي  للمدراء العامين الذي أقيم  في سلطنة عمان .

وبهذه المناسبة  أعرب المدير العام لفندق كوبثورون  الأستاذ أيمن سلام عن بالغ  فخره واعتزازه  بحصول الفندق على الجائزتين القيمتين ,قائلا ً  نحن ممتنون لهذه الجائزتين  اللتان حصلنا عليهما و التي تؤكد جهود كافة الزملاء العاملين بالفندق  وتعزز المسؤولية للحفاظ على هذا التميز والنجاح , وتدفعنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء  لتقديم أفضل الخدمات , ومواصلة  تعزيز التزامنا مع ضيوفنا و تجاوز توقعات النزلاء والعمل الدؤوب على خلق وسائل مبتكرة وتوفير أحدث المنتجات و والتفاني والإبداع  بفن الضيافة بكل  تميز واحترافية , ذلك سعياً  للحصول على درجة عالية من رضاء ولاء العملاء  , لافتاً  أيمن سلام  إلى أن الفوز بهذه الجوائز يعتبر  شهادة حقيقية لمعايير الضيافة والخدمات عالية الجودة التي تحرص عليها مجموعة  فنادق ومنتجعات ميلينيوم .

الجدير بالذكر أن  فندق كوبثورن الرياض حصل على جائزة أفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم في الدورة الثانية من جوائز السفر العربي لعام 2018. وتأتي سلسلة هذه  النجاحات  المتوالية كإضافة جديدة  إلى رصيده الحافل بالإنجازات المشرفة , التي حظى بها بكل جدارة واستحقاق خلال عام 2018 .

يقع فندق كوبثورن الرياض بموقع حيوي تحديداً في قلب المركز التجاري في الرياض، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ذات أربع نجوم للمسافرين من رجال الأعمال، بإمكانهم اختيار من بين 143 غرفة وجناح مفروشة بأثاث عصري ومجهزة بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة لجعل إقامتهم مريحة وسلسلة، وللترفيه يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الممتازة، وأيضاً مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي للذواقين.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مقربة من العديد من أماكن الجذب المرموقة،  كبرج المملكة، ومعرض الرياض، وحدائق اولايا بارك الجميلة، والمكتبة الوطنية والعديد من مراكز التسوق الأخرى التي تتيح للضيف اختيار طرق التسلية والترفيه التي تروق له أثناء رحلته التجارية.

مشاركة على: