ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق في المدينة المنورة يحتفلان بساعة الأرض

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15354


 

سواح/ المدينة المنورة/ نيفين الهباب:


انضم ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق في المدينة المنورة، فندقا الخمس نجوم الواقعان في قلب المدينة المنورة، إلى ملايين المحتفلين حول العالم بساعة الأرض يوم السبت 30 مارس 2019.
قام الفندقان الفاخران بإطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية غير الأساسية إضافةً إلى العديد من إجراءات توفير الطاقة في الفندق من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي في سبيل دعم الحراك العالمي الرامي للحث على اتخاذ خطوات عملية لحماية البيئة وتقليل الأضرار البيئية الناجمة عن الانبعاثات الغازية الصادرة عن مولدات الطاقة الكهربائية.
وقد دعا الفندقان الضيوف لمشاركة الموظفين والإدارة في مكافحة التغير المناخي وتبني مستقبل مستدام وذلك عبر إطفاء الأنوار وغيرها من الأجهزة الكهربائية داخل غرفهم والاجتماع في منطقة تم تخصيصها لهذه المناسبة.
وقال إبراهيم سندي، مدير التسويق والمبيعات في الفندقين: “تأتي مشاركتنا في ساعة الأرض في سياق التزامنا بالحفاظ على الطاقة وحماية البيئة والكوكب حيث اتخذنا عددًا من الإجراءات المستدامة الرامية للتقليل من الأضرار البيئية ونعد بتبني المزيد من المبادرات الصديقة للبيئة في المستقبل القريب لحماية البيئة للأجيال القادمة”.

 

مشاركة على: