أمير الجوف يسلم رخص السياحة الزراعية لـ 4 مزارع

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15342


سواح/ إدارة التحرير:

سلم أمير الجوف الأمير فيصل بن نواف رئيس مجلس التنمية السياحية أخيرا ترخيص السياحة الزراعية لأصحاب المزارع.

وبين مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف الدكتور جهز الشمري أن الحاصلين على الرخصة هم مزرعة صالح الدرعان بمدينة سكاكا، ومزرعة عبدالمحسن الجريد بدومة الجندل، ومزرعة مثقال السهر، ومزرعة عميد الغبين من القريات.

ولفت إلى أن السياحة الزراعية هي إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتطوير صناعة السياحة الوطنية المرتبطة بها، حيث تسعى الهيئة من خلال المشروع إلى زيادة الرحلات السياحية للمناطق الريفية والزراعية في المملكة بما يُحقق عوائد اقتصادية واجتماعية على المواطنين في تلك المناطق.

وتنفذ الهيئة المشروع ليستفيد منه المزارعون في المملكة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الشركاء في القطاعات الحكومية ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الزراعة، وصندوق التنمية الزراعية ومؤسسات القطاع الخاص ذات العلاقة.

كما استقبل أمير الجوف الرئيس التنفيذي لشركة علم (إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة) الدكتور عبدالرحمن الجضعي، والوفد المرافق له، واستمع لشرح عن الشركة وجهودها في عملية التحول الإلكتروني للخدمات، متمنياً أن تسهم أعمال الشركة في تطوير الأعمال الإلكترونية في الإمارة لتقديم عمل نموذجي يهدف نحو تيسير عملية الخدمات المقدمة للمستفيدين من المواطنين والمواطنات، واستكمال الإجراءات اللازمة للحصول عليها بشكل ميسر، وتحسين إجراءات العمل، ورفع مستوى الأداء، ومواكبة أفضل الممارسات العالمية المطبقة في الخدمات الإلكترونية الحكومية. المصدر عكاظ.

 

مشاركة على: