افتتاح فندق ورز يدنس راديسون بلو الرياض الحي الدبلوماسي

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15306


سواح / الرياض/ أمل محمد:

أعلنت مجموعة فنادق راديسون افتتاح فندق وريزيدنس راديسون بلو الرياض، الحي الدبلوماسي في المملكة العربية السعودية. يقع الفندق في غرب العاصمة، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، في قلب الحي الدبلوماسي وبالقرب مما يزيد عن ثمانين سفارة أجنبية وبعثة دبلوماسية.

وبهذه المناسبة قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في المملكة العربية السعودية في أحد أكثر المواقع حصرية في الرياض. لا تزال السياحة واحدة من الركائز الأساسية لرؤية 2030 خاصة مع تنفيذ العديد من المبادرات الإيجابية لزيادة الطلب على هذا القطاع.”

وأضاف: “نحن سعداء بنمو مجموعة فنادق راديسون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع استراتيجية المملكة للتنويع الاقتصادي، ونفخر بالدور الريادي الذي نلعبه في تطوير قطاع الضيافة في البلاد.”

يقع فندق وريزيدنس راديسون بلو في الحي الدبلوماسي بالرياض حيث تحيط به المساحات الخضراء، ويحتوي الفندق على أكثر من 1000 قطعة فنية فريدة مصنوعة يدوياً وهي جزء من معرض “ليفينغ”، ليترك الفندق بذلك انطباعًا فوريًا بتصميماته المذهلة. يضم الفندق 110 غرفة وجناح تجمع بين التصميم الداخلي الإيطالي المعاصر ولمسات الشرق الأوسط. توفر كل غرفة مرافق حديثة، بما في ذلك التحكم الفردي في درجة الحرارة ومشغلات الوسائط الرقمية ومطبخ مجّهز بالكامل أو مطبخ صغير. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة للضيوف.

يضُم الفندق مطعم “لاردر آند لاونج” والذي يقدم قائمة طعام عالمية وشرق أوسطية في بوفيه الفطور والغداء والعشاء، بينما يوفر “لاردر لاونج” مساحة ترحيبية لتناول الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك يضم الفندق مقهى “لاردر تراس” حيث تُقدّم خدمة الطعام في الهواء الطلق مع لمسة فنية من التحف السعودية المصنوعة يدوياً، والمساحات الخضراء المحيطة والأجواء الودية.

تشمل مرافق الفندق الترفيهية نادياً صحياً واسعاً يضم صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً، ومسبح داخلي، وغرفتي مسَاج وغرفتي بخار. يضم الفندق أيضًا غرفة عائلية وغرفة ألعاب للأطفال وموقف سيارات في الموقع كما يضمن الفندق أعلى مستوى من الأمن.

تتميز مرافق الاجتماعات والفعاليات بمساحة مرنة تبلغ 125 مترًا مربعًا بما في ذلك أربع غرف مجهزة بأحدث الأجهزة السمعية البصرية وخدمة الإنترنت عالي السرعة مجاناً. تحتوي كل غرفة اجتماعات على إضاءة طبيعية، فضلاً عن مناطق الاستراحة الداخلية والخارجية.

من ناحيته عبّر فران بروفاو، المدير العام للفندق، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: “نحن فخورون للغاية بافتتاح هذا الفندق المذهل في قلب الحي الدبلوماسي بالرياض. ونحن على ثقة من أن ضيوفنا سيُعجبون بتصميم الفندق المعاصر والأجواء الفريدة بمجرد وصولهم. كما نثق بأهمية الفندق كوجهة شهيرة توفر سهولة الوصول إلى السفارات الدولية والعديد من المقار الإقليمية في الحي الدبلوماسي وما حوله. كما نفخر بفريقنا الجاهز دائماً لتقديم أفضل خدمة عبر فلسفة روح الخدمة “نعم أستطيع!”

 

 

مشاركة على: