نيكو روميتو يُطلق قائمة طعام جديدة في فنادق ومنتجعات بولغري

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15254


سواح/ وكالات:

تقدم فنادق ومنتجعات بولغري قائمة تذوّق ابتكرها الشيف نيكو روميتو لزوّار مطعم إل ريستورانتي في مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري، تحت إسم “الجولة الكبرى”.

ستتوفر  قائمة الطعام، التي تتضمن تشكيلة أصناف إيطالية شهية، طيلة العام 2019 في عقارات بولغري في بكين، وشنغهاي، ودبي وميلانو لمدّة شهر في كل موقع. تبدأ قائمة الجولة الكبرى من فندق بولغري في بكين، ثم تصل إلى فندق بولغري في شنغهاي بشهر أبريل، يليه فندق بولغري في دبي بشهر أكتوبر وفندق بولغري ميلانو في نوفمبر.

استوحيت قائمة الجولة الكبرى الجديدة من الرحلات التي قام بها مفكّرون أوروبيون يافعون في القرنين السابع عشر والثامن عشر لاستكشاف روائع الفن، والثقافة والطعام الإيطالي.

وقد كان لهذه الرحلة أهداف وعناصر محددة تمثّلت في القيام بتجمعات راقية لعيش أوقات ترفيهية مبتكرة، كما كانت تروي حب المعرفة وتلهم الزوار في وقت فراغهم عبر تذوّق طعام شهي لا يُعلى عليه.

اكتسبت هذه الجولة شعبية كبيرة حتى أُعطيت اسماً ما زال يُستخدم حتى اليوم، وهو الجولة الكبرى.

وفي تلك الأيام، كما في الحاضر، تألفت المحطات الرئيسية في الجولة من أبرز المدن الإيطالية المحبوبة وهي: البندقية، فلورنسا، بولونيا، روما، نابولي وباليرمو. فقد تحلّت كل مدينة بطابع خاص ومميّز للغاية.

انطلاقاً من هذه الفكرة، ابتكر الشيف روميتو قائمة طعام تجمع الأطباق التقليدية في هذه الوجهات الإيطالية المميزة التي ساعدت على تشكيل الهوية الثقافية لإيطاليا وفن الطهي فيها.

ومن خلال قائمة الجولة الكبرى، يدعو نيكو روميتو زوّاره لخوض رحلة مميّزة في كافة أنحاء إيطاليا وهم جالسون إلى الطاولة.

 

مشاركة على: