“سي ترب” توقع اتفاقية توزيع تركز على الصين مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15189


خاص/ سواح:

وقعت اليوم “سي ترب” Ctrip.com العالمية المحدودة. (ناسداك: CTRIP)، إحدى أكبر شركات الصين لخدمات السفر المتكاملة (“Ctrip”)، اتفاقية مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم لتطوير استراتيجية توزيع عالمية تروج للمجموعة في قاعدة عملاء “سي ترب” في الصين التي تبلغ 300 مليون عميل.

وقد أعلن ديفيد زهو، رئيس الأعمال التنفيذي لوحدة أعمال الإسكان في “سي ترب”، ونايان بشكر، نائب الرئيس الأول لاستراتيجيات الإيرادات والتوزيع الإلكتروني في فنادق ومنتجعات ميلينيوم، عن الاتفاقية خلال فعاليات “آي تي بي برلين”.

وتأتي الاتفاقية لتبرز بداية تحالفٍ يمكن “سي ترب” من تقديم محفظة فنادق ومنتجعات ميلينيوم لقاعدة عملائها من المسافرين لغرض الأعمال والترفيه في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأسترالاسيا. كما ستشارك فنادق ومنتجعات ميلينيوم مع برنامج عضوية “سي ترب” من خلال اتفاقية التعاون الاستراتيجي مما سيجعل من فنادقها ومنتجعاتها موثوقة للمسافرين الصينيين وبالتالي الاستفادة من نظام التقييم الخاص بـ “سي ترب”. وستعمل فنادق ومنتجعات ميلينيوم مع “سي ترب” على مبادرات العملاء مثل إطلاق متجر إلكتروني لعلامة ميلينيوم على المنصات الرقمية الخاصة بـ “سي ترب” والاستفادة من الحملات التسويقية المشتركة علاوةً على المشاركة في برامج تعزيز الوعي لأعضاء الفريق.

تعتبر “سي ترب” المنصة الأولى عند المسافرين الصينيين حيث أن واحدًا من أصل أربعة صينيين يستخدمون منصة “سي ترب” للحجز والبحث عن رحلات وتذاكر الطيران مما يجعلها أكبر منصة للسفر في العالم. وحسب تقرير السفر الصادر عن “سي ترب” لعام 2018، تضمن قائمة أكثر الوجهات سفرًا لعملائها على الترتيب بريطانيا وفرنسا وألمانيا وتايلند واليابان وهونكونغ وكوريا الجنوبية وإندونيسيا والولايات المتحدة وجميع هذه البلدان تضم فنادق ومنتجعاتٍ تملكها أو تديرها ميلينيوم والشركات التي تمثلها.

تم إدراج الشركة القابضة “فنادق ميلينيوم وكوبثورن المحدودة العامة” لشركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في سوق الأسهم بلندن عام 1996، ومع نهاية 2018، أصبحت الشركة تدير أو تضع علامتها على محفظة تضم 139 فندقًا ومنتجعًا بأكثر من 40,000 غرفة. كما أن علامات ميلينيوم التجارية حاضرة في 28 دولة حول العالم بما فيها الصين حيث تمتلك ملينيوم وتدير الفندق الفاخر جراند ميلينيوم بكين وكذلك الحال في كل من هونكونغ وشيامن والوجهات الرئيسية الأخرى في الصين. وتمتلك المجموعة امتيازًا آسيويًا قوي بفضل امتلاكها للحصة الأكبر في “سيتي للتطوير المحدودة”، إحدى الشركات السنغافورية الرائدة. هذا وما تمتلكه الشركة من فنادق ومنتجعات فاخرة وفريدة في أكثر الوجهات شعبية لدى المسافرين يجعل شراكتها مع “سي ترب” إضافة هامة لكافة عملاء “سي ترب”.

وقال ديفيد زهو، رئيس الأعمال التنفيذي لوحدة أعمال الإسكان في “سي ترب”: “سعدنا بتقوية علاقاتنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم، ونتطلع إلى مواصلة توفير أفضل ضيافة فندقية لعملائنا البالغ عددهم 300 مليون عميل عبر توقيعنا لاتفاقية توزيع تركز على الصين مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم فيما تحسن ميلينيوم حضروها وتعزز فرص الأعمال الجديدة في سوق الصين، حيث يبلغ عدد المسافرين الخارجيين في الصين قرابة الـ 150 مليونًا ولا يزال النمو المتوقع لهذا العام قويًا”.

من جانبه، قال نايان بشكر: “نحن سعداء بضم جهودنا إلى جهود سي ترب وبالتالي زيادة الوعي بمزايا محفظتنا المتنوعة من الفنادق والمنتجعات في سوق الصين الكبير الذي يشهد نموًا متسارعًا. وتعد آسيا ثاني أكثر منطقة عمليات لميلينيوم، لذا لدينا تجربة عميقة ومتأصلة فيما يتعلق بتلبية طلبات المسافرين القادمين من الصين سواء بغرض الأعمال أو الترفيه. ونتطلع للترحيب بمزيد من العملاء القادمين من منصة سي ترب هذا العام حيث أن فنادقنا ومنتجعاتنا تقع في أكثر المناطق جاذبية في العالم”.

-انتهى-

مشاركة على: