آل سالم جونسون كنترولز تعرض حلولها المتكاملة في معرض البناء السعودي Big 5 Saudi

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15131


جدة- إبراهيم فضلون:

 

انطلقت الدورة التاسعة من فعاليات معرض البناء السعودي Big 5 Saudi، خلال الفترة من 10 إلى 13 مارس الجاري، وهو مخصص لجهات التصنيع وتوريد مستلزمات قطاع البناء والتشييد. ونظرا للعلاقة الوطيدة بين قطاع البناء وحلول التهوية والتبريد والتكييف ونظم إدارة المباني، شاركت آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في هذا المعرض كأحد الرعاة وبجناح تعرض فيه أبرز حلولها ونظمها المتكاملة. 

 

ويقام المعرض على مساحة 17,580م2 بدعم من غرفة جدة، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، واللجنة الوطنية لكود البناء السعودي، وهيئة التقييس الخليجية، بمشاركة أكثر من 300 عارض، ومتوقع أن يصل عدد الزوار لأكثر من 14 ألف زائر.

 

عرضت آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في جناحها الحلول المتكاملة التي تقدمها للمشاريع، سواء الفعلية أو المستقبلية في طور البناء، مثل حلول التهوية والتبريد والتكييف، ونظم إدارة المباني، ونظم التحكم الذكي لمحطات التبريد، وخدمات ما بعد البيع من تشغيل وصيانة وغيرها. إضافة إلى عرض أبرز الحلول المخصصة لمشاريع المباني والمدن الذكية، مواكبة مع توجهات المملكة نحو إنشاء عدد من المدن الذكية.

 

من الحلول الأخرى التي عرضها الشركة في جناح المعرض نظام إدارة المباني الذي يسهم في رفع كفاءة استهلاك الطاقة ودمج مختلف نظم المباني، مثل نظام التهوية والتبريد والتكييف، ونظام إنذار الحريق، وأنظمة الإشراف والتحكّم وجمع البيانات (SCADA)، وأنظمة مراقبة الطاقة وغيرها. كما عرضت نظام التحكم عن بعد ومراقبة المبردات (تشيلرات) المتواجدة في مختلف محطات التبريد، والذي يسهم في مراقبة المبردات طوال الوقت والتنبؤ بالأعطال والقيام بالصيانة الوقائية المبكرة.

 

من الخدمات التي تقدمها الشركة كقيمة مضافة، الدورات التدريبية الفنية المتخصصة التي يقدمها مركز التدريب التابع للشركة لمهندسي وفنيي العملاء لضمان التشغيل السليم لوحدات (يورك) لدى مرافق العملاء والحد من تكاليف الصيانة والإصلاح. علاوة على الدورات التطويرية لمهندسيها وفنييها لضمان أعلى مستويات الجودة والكفاءة في خدمات التشغيل والصيانة والإصلاح المقدمة للمشاريع.

 

من ضمن فعاليات معرض البناء السعودي، شاركت آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في الورش التعليمية الفنية، حيث قدم المهندس عارف حسين، المدير الإقليمي لمنتجات المبردات، ورشة عمل بعنوان “وحدات التهوية والتكييف والتبريد ودورها في التطوير المستدام للمشاريع العملاقة”. كما قدم المهندس أرول إرديار، مساعد مدير وحدة تمكين البيانات لدول مجلس التعاون الخليجي، ورشة تدريبية بعنوان “تقنيات التطوير المستدام للمدن الذكية”.

مشاركة على: