ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يفتح أبوابه لتعزيز مكانة دبي في سياحة الأعمال

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15086


سواح – دبي – مها البلوشي:

افتتحت اليوم كلٌ من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق في المنطقة، وديار للتطوير، رائدة التطوير العقاري وشركات الخدمات العقارية في الإمارات، فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي سيقدم خدماته لقطاع الضيافة والسياحة المتنامي، وعلى وجه الخصوص زوار معرض “إكسبو 2020″.
حضر السادة سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، وعلي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مراسم الافتتاح حيث تم قص شريط الافتتاح للفندق الأول ضمن محفظة ديار والأربعين بإدارة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط، إضافةً إلى عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والضيوف وممثلي وسائل الإعلام.
يتكون فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري من 30 طابقًا تضم 347 شقة راقية التصميم ومنها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس. كما يضم الفندق عدد من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و”جراب آند جو” وشرفة مزودة بعروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.
تتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية. كما أنّ للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة أو قناة دبي المائية أو اسطبلات الخيل، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه وغيرهم.

مشاركة على: