ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق في المدينة المنورة يختتمان جولة أعمالٍ ناجحة إلى الإمارات

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15037


 

تكللت الجولة بتوقيع عددٍ من الاتفاقيات التي ستؤتي ثمارها بزيادة عدد الزوار والمعتمرين لكلا الفندقين

 المدينة المنورة – نيفين الهباب:

قام فريق المبيعات والتسويق في فندقي ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق في المدينة المنورة بجولة تسويقية إلى دولة الإمارات ابتداء من أبو ظبي ودبي والعين والشارقة، وقد تكللت الجولة بالنجاح، حيث تم توقيع عدد من الاتفاقيات التي ستؤتي ثمارها بزيادة عدد الزوار والمعتمرين إلى الفندقين.
وفي إطار السعي الحثيث للتعريف بالفندقين وبما يقدمانه من خدمات فاخرة، أجرى السيد إبراهيم سندي، مدير إدارة التسويق والمبيعات، والسيدة هبة عبيد، تنفيذي مبيعات، ما يزيد عن ثلاثين اجتماعًا مع ممثلي وكالات السفر وشركات إدارة السفر والمشغلين السياحيين ووكالات الحجز عبر الإنترنت، وتم إبراز ما يضمه الفندقان من مرافق ووسائل راحة للضيوف خلال الإجتماعات علاوةً على الخدمة الاستثنائية التي يقدمها فندقا ميلينيوم طيبة والعقيق في المدينة المنورة. وقد أسفرت الإجتماعات عن توقيع عدة اتفاقيات تزيد من أعداد الزوار والمعتمرين إلى الفندق.
قال إبراهيم: “تفيد التقارير بأن قطاع الضيافة في دول الخليج سيشهد نموًا ضخمًا خلال السنوات الأربع القادمة بنسبة تبلغ 7.2% وتطمح المنطقة إلى مضاعفة عدد المعتمرين حسب رؤية 2030 السعودية من 15 مليونًا عام 2020 إلى 30 مليونًا بحلول عام 2030. نركز حاليًا على الفرص القادمة من الأسواق الجديدة آخذين بعين الاعتبار الطلب المتزايد على الإقامة من قبل الحجاج، وينصب اهتمامنا على الشركاء المحتملين ومناقشة سبل التعاون المشترك والتفاهم حول احتياجات شركائنا بما يحقق مصالح كلا الطرفين”.
كما سيشارك الفندقان في معرض سوق السفر العربي 2019، وهو الحدث الأبرز في قطاعي السياحة والسفر في الشرق الأوسط، وتهدف المشاركة إلى التواصل المباشر مع شرائح المسافرين التي تستهدفها خدماتنا واستقطاب أعدادٍ أكبر من الزوار بما يضمن لنا حصة أكبر من الزائرين خلال موسم الحج والعمرة 2019.
أضاف إبراهيم: “عملنا على تقوية علاقاتنا وتوقيع اتفاقيات جديدة لاستضافة المزيد من الضيوف في فندقي طيبة والعقيق في المدينة المنورة في اختتام زيارتنا إلى دبي. ترمي جهود الفريق لكلا الفندقين إلى تحسين مستوى الخدمات لضمان إقامة هادئة للضيوف الذي يزورون المنطقة حيث أن هذه الرحلة من المفترض أن تكون أكثر رحلات حياتهم روحانية وخلودًا في الذاكرة”.
يقدم المجمع الذي يضم كلا الفندقين ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق في المدينة المنورة للضيوف فرصة ثمينة لزيارة المدينة التي تحتضن أهم المواقع الإسلامية مثل المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء ومسجد القبلتين والعديد من المواقع التي شهدت المعارك والغزوات مثل “أُحد” و”الخندق”.

 

مشاركة على: