فندق المروة ريحان من روتانا يحصد جائزة كريستال

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=15021


مكة/ نيفين الهباب:

حاز فندق المروة ريحان من روتانا مكة على جائزة كريستال لتطبيق معايير الصحة وسلامة الغذاء. وقد تسلم الجائزة كل من المدير العام لفندق المروة ريحان من روتانا مكة، السيد/ بسام خنفر و مساعده مرزوق القحطاني من قبل أحمد رمضان مدير العمليات في شركة ( إي-كريستال).

شركة تشيك سيفتي فيرست العالمية (إي-كريستال) أحد أهم الشركات البريطانية الاستشارية المتخصصة في مراقبة الجودة وإدارة المخاطر الغذائية من خلال تطبيق برنامج الشركة «إي-كريستال» لإدارة سلامة الغذاء ومعايير نظام تحليل المخاطر والتحكم بالنقاط الحرجة والتي تعتمد على على أكثر من 280 بنداً لتقويم صحة الغذاء وسلامته في أية منشأة تقوم بمعاينتها.

وتعبر الجائزة عن مدى حرص فريق المروة ريحان من روتانا على الإهتمام بمعايير السلامة والصحة في جميع المطاعم التي يضمها الفندق ذو فئة الخمس نجوم.

يضم فندق المروة ريحان من روتانا 500 غرفة وجناح فاخر الموزعة في برج المروة أحد أبراج مجمع أبراج البيت والذي يقع على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف مقابلبوابة الملك عبدالعزيز. كما يقدم الفندق لنزلائة أطيب المأكولات والشروبات في البوفيه المفتوح بمطعم الضيافة ومطعم البيت و خدمة الغرف المتاحة على مدار 24 ساعة وألذ المأكولات الخفيفه والمشروبات في هلا كافيه ومطعم الشرفة.

مشاركة على: