لاين سايت تشارك في إنشاء منتجع ترفيهي من فئة خمس نجوم في نخلة الجميرة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=14907


 دبي – مها البلوشي:

 النخلة يُرحِّب الآن بضيوفه الأوائل. وقد نُفِّذ المشروع المتميّز وفق المواصفات المُحدَّدة وضمن الميزانية المتوقّعة.

يتألَّف الفندق ذو الخمس نجوم من ثلاثة مبانٍ ويمتدّ على مساحة 100,000 متر مربّع عبر الهلال الغربي لنخلة الجميرة. بالإضافة إلى الغرف والجناحات الفاخرة البالغ عددُها 350، يتضمَّن الفندق – الذي تُديره سلسلةماريوت الدولية – ناديًا، وشاطئًا ممتدًّا على مسافة 475 مترًا، وعددًا من أحواض السباحة والمطاعم، وسلسلة من الحدائق المُنسَّقة، مع خدمات الدعم الخلفية وأحدث التجهيزات الأمنية.

أمّا في مجال فنّ الطهي والتذوّق،يتميّز فندق دبليو دبي – النخلة بطاهيَين حائزَين على نجمة ميشلان – ماسيمو بوتّورا الذي يُقدِّم مطعم تورنو سوبيتو، وهو أوّل مطعم له خارج إيطاليا، وأكيرا باك الذي يُقدِّم أوّل مطعم له في الشرق الأوسط بأسلوبٍ لا يُضاهى، حامِلاً معه النكهات المستوحاة من اليابان إلى هذا المركز الدولي.

نجحَت شركة لاين سايت – التي انضمَّت إلى هذا المشروع في مرحلة التصميم المبدئي في العام 2012 – في تقدير وإدارة عدد من عمليات تطوير التصميم، فقدَّمَت المجموعة الكاملة من الخدمات ما قبل وما بعد العقد، كما طرحَت توصياتها في ما يتعلَّق باستراتيجيات التمويل في كافة مراحل تطوير المشروع.

في هذا السياق، قالَ سياران ماككورماك، المدير الإقليمي للشرق الأوسط في شركة لاين سايت: “نحن فخورون بأنَّنا ساهمنا في تنفيذ هذه الإضافة المتميّزة إلى نخلة الجميرة. إنَّه تقديرٌ للمهندسين والمصمّمين على عملهم الجادّ، وما ذلك إلَّا دليل على التزام شركة لاين سايت بالمحافظة على الميزانية وضبط التكاليف بشكلٍ فعَّال، من دون المساومة على المواصفات أو الجودة.”

وأضافَ ماككورماك: “عادةً ما تودّي التعديلات على التصميم قبل الافتتاح إلى ارتفاع التكاليف، لكنَّ التغييرات قد نُفِّذَت باستخدام التحليل الهندسي القيميّ الذي تتّبعه شركة لاين سايت. عملنا حتّى الآن على أكثر من 44000 غرفة فندقية في مختلف القارّات، وقد كان من الأساسي تطبيق هذه الخبرة الواسعة مع سلاسل الفنادق المحلّية والدولية، لتنفيذ هذا المشروع بنجاح وضمان تزويد صاحب المشروع بجودةٍ عالية”.

مشاركة على: