توقيع عقد فندقين جديدين لمجموعة فنادق راديسون في مكة المكرمة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=14903


سواح / مكة / نيفين الهباب:

أعلنت شركة راديسون هوسبيتاليتي، المُدرجة بشكل علني في بورصة ناسداك ستوكهولم بالسويد وجزء من مجموعة فنادق راديسون عن توقيع عقدي فندقين جديدين في المملكة العربية السعودية وهما: فندق راديسون، مكة الرحمة، وفندق بارك إن باي راديسون، مكة الرحمة. وبذلك تعزز مجموعة فنادق راديسون شراكتها مع شركة سليمان عبد العزيز الراجحي للتطوير العقاري “الراجحي للاستثمار”.

بموجب هذه الاتفاقية، ترتفع محفظة مجموعة فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية إلى 43 فندقاً وأكثر من عشرة آلاف غرفة قيد التشغيل والتطوير. ومن المقرر افتتاح فندق راديسون، مكة الرحمة وفندق بارك إن باي راديسون، مكة الرحمة في الربع الثاني من عام 2021.

وبهذه المناسبة أعرب إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير في مجموعة فنادق راديسون، عن سعادته بتعزيز التعاون مع الراجحي للاستثمار وذلك بإضافة فندقين جديدين لمحفظة المجموعة في مكة المكرمة.

“يسُرنا تعزيز علاقاتنا مع الراجحي للاستثمار وذلك من خلال إضافة فندقين جديدين إلى محفظة مجموعة فنادق راديسون في مكة المكرمة. فالمملكة العربية السعودية تسير على الطريق الصحيح لتحقيق رؤية 2030 من خلال استثمارات كبيرة في المشاريع الضخمة وتعزيز بنيتها التحتية. لذا تُعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسية لنمو مجموعتنا ونحن ملتزمون بهذه الرؤية مع شركائنا المحليين ”

من جهته، قال خالد بن سعود أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان بن عبد العزيز الراجحي للاستثمارات العقارية: “يسرنا أن نعزز علاقتنا مع مجموعة فنادق راديسون كواحدة من أكبر مجموعات الفنادق في العالم. يُعد نمو السياحة الدينية ركيزة أساسية في رؤية 2030 ونحن ملتزمون بدعم هذا الهدف. كما يسعدنا أن نلعب دورًا رائدًا في تطوير قطاع السياحة ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا مع مجموعة فنادق راديسون.”

يضُم فندق راديسون، مكة الرحمة 190 غرفة ومطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية في بوفيه متنوع خلال اليوم. يحتوي الفندق على قاعة اجتماعات واحدة، وصالتين رياضيتين منفصلتين للرجال والسيدات، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للصلاة.

أما فندق بارك إن باي راديسون، مكة الرحمة فيتكون من 150غرفة، ومطعم مفتوح لتناول الطعام طوال اليوم، وغرفة اجتماعات واحدة وصالتين رياضيتين منفصلتين للرجال والسيدات، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للصلاة.

 

مشاركة على: