فندق كوبثورن مدينة الكويت يحصد 8 جوائز في معرض هوريكا الكويت 2019

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=14881


نال الطهاة تكريم صالون الضيافة بعد أدائهم عروضٍ مبتكرة وممتازة

الكويت / سواح /مها البدري:

حاز فندق كوبثورن مدينة الكويت على 8 جوائز خلال منافسة صالون الضيافة المنعقدة ضمن فعاليات معرض هوريكا (وهي اختصار للأحرف الأولى من فنادق ومطاعم وكافيهات) الكويت 2019 – النسخة الثامنة، حيث جرت فعالياته من 14 إلى 16 يناير 2019.
تنافس الطهاة المحترفون من الفنادق الرائدة في الكويت لثلاثة أيام تضمنت العديد من الأنشطة مثل منافسات الطبخ المباشر للمقبلات والحلويات وإعداد المشروبات الباردة والساخنة وعرض الأطباق ضمن فئاتها. وقد استطاع فريق كوبثورن مدينة الكويت، تحت إشراف الشيف التنفيذي حسام صلاح بعرض مهاراته الفريدة في إعداد الطعام، حاصداً ثلاث ميداليات منها واحدة ذهبية وفضيتين وخمس شهادات تقدير.
برز ضمن المتنافسين مساعد الشيف سام نيروشان الذي فاز بذهبيةٍ ضمن فئة “المقبلات الباردة” وفضيتين ضمن فئة “قائمة العشاء ذات الست مراحل” وفئة “تحدي الساندويش البارد”. شارك سام ست مرات في معرض هوريكا منذ إطلاقه وفاز بست ذهبيات وخمس فضيات وأربع برونزيات وثلاث شهادات تقدير.
كما جرى تكريم المشاركين من فريق طهاة الفندق وتقليدهم خمس شهادات تقدير، وهم شيف الحفلات مرشد مطيور، حيث فاز عن فئة “عرض ثلاثة أطباق الحلوى”، وكان مرشد شارك في معرض هوريكا الكويت ثلاث مرات لغاية الآن وحاز على جائزة سلامة وأمن الأطعمة HACCP وشهادة تقدير.
كما أن مساعد شيف الحفلات شاميندا جايلال فاز بفئتي “أفضل برجر” و”تحدي ستيك جاك اليوناني”، وفاز النائب الثاني للشيف ساجيث لاكشان عن فئة “تشكيل الشوكولاتة” وفاز مساعد الشيف بيسواجيث شيل بفئة “السلة السرية”.
قال علاء سليّم، المدير العام لفندق كوبثورن مدينة الكويت: “نود أن نهنئ طهاتنا وأن نعرب لهم عن مدى فخرنا وتقديرنا لإنجازاتهم، حيث أن مشاركتنا وحرصنا على المشاركة في مسابقاتٍ إقليمية يكشف عن مدى إخلاصنا ورغبتنا في تقديم مستويات ممتازة من العمل. شعرنا بالغبطة والسرور عندما تلقى فريقنا هذا الحجم من التقدير الذي سيدفعنا ولا ريب لمزيد من التفوق في خدمة ضيوفنا”.

مشاركة على: