مجموعة “لولو” تفتتح أحدث فروعها بمنطقة سار بالبحرين

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=14445


تحت رعاية نائب رئيس مجلس  الوزراء بمملكة البحرين

سواح -المنامة – مها البدري:

افتتحت مجموعة لولو أحدث فروعها في مجمع الأتيريوم الواقع في منطقة سار وعلي مقربة من جسر الملك فهد في مملكة البحرين وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ خالد بن  عبدا لله آل خليفة بحضور عدد من الوزراء  وكبار المسئولين  ورجال الأعمال والمهتمين.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو يوسف علي  في تصريحات للصحافيين علي هامش حفل افتتاح أحدث فروع المجموعة أن فرع لولو هايبر ماركت الجديد بمنطقة سار يعتبر الفرع السابع لنا علي أرض مملكة البحرين و الفرع 156  لمجموعة لولو على مستوي العالم

وأضاف بأن سوق البحرين واعدة جدا وهي من الأسواق المهمة بالنسبة للمجموعة موضحا أن مجموعة لولو ستواصل  التوسع في السوق المحلي البحريني بافتتاح المزيد من الفروع حسب الخطة الموضوعة من قبل المجموعة .

لافتا إلي أن مجموعة لولو سوف تفتتح 3 فروع جديدة أخري لها في البحرين مما  سيرفع عدد فروعها إلي10 أفرع بحلول العام 2021.  وزاد بأن  ذلك سيرفع حجم استثمارات مجموعة لولو في البحرين إلي 150 مليون دينار بحريني وأشار  يوسف علي إلي أن من ضمن هذه الفروع  الثلاثة الجديدة فرعا سيتم افتتاحه في السوق المركزي  بمحافظة المحرق  والذي  يتوقع أن يفتتح في النصف الثاني من العام المقبل 2019.

والدى سؤاله عن حجم استثمارات  مجموعة لولو في البحرين أوضح أن حجم استثمارات المجموعة  في البحرين في الوقت الحالي وبعد تدشين فرع منطقة سار الجديد تصل إلي 125 مليون دينار بحريني موزعة علي    7 هايبر ماركت ومجمع تجاري واحد وتطرق  في سياق متصل  إلي   مركز مجموعة لولو  اللوجستي المتطور والمتخصص للتوزيع داخل البحرين والذي يقع علي  مساحه  تتجاوز  400 ألف قدم مربع فأشار إلي أنه لا يدعم التوسع في تجارة التجزئة فقط بل يساهم في ضمان الأمن الغذائي. وقال بأن افتتاح الفروع يأتي بالتوازن مع الكثافة السكانية في المناطق الجديدة والقدرة الشرائية في المناطق السكانية .وأعرب يوسف عن سعادته بافتتاح فرع المجموعة الجديد حيث قدم الشكر إلي جلاله الملك حمد بن عيسي أل خليفة عاهل البحرين المفدى وإلي سمو رئيس مجلس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان أل خليفة الموقر وسمو ولي العهد الأمين الأمير سلمان بن حمد أل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  علي دعمهم  وأتاحه الفرصة لزيادة أعمال المجموعة في التوسع في البحرين.

هذا ويقع الفرع السابع و الجديد لمجموعة لولو  في منطقة سار   بالقرب من جسر الملك فهد وسيخدم الفرع  سكان مناطق سار و همله والجنبية فضلا عن تواجده في موقع قريب  للقادمين من المملكة العربية السعودية  مما يلبي احتياجات الزوار القادمين عبر الحدود .  

وقد صمم هذا المتجر الواسع علي مساحة تصل إلي 10 ألاف قدم مربعة بحيث يقدم أحدث مفاهيم التجزئة بجانب التكنولوجيا الحديثة من أجل تسهيل عملية التسوق والعرض .

وذكر يوسف علي بأن لدي المجموعة  حاليا   حوالي  1400 من الموظفين البحرينيين  ونتوقع أن يزداد  عددهم  مع افتتاح فروعنا الجديدة في البحرين

وبين يوسف علي بأن المجموعة تواصل دعم خطة حكومة البحرين من خلال توفير فرص  عمل لمزيد من البحرينيين في مشاريعها القادمة .

وزاد بقوله ان المجموعة  تعمل يشكل  وثيق مع وزارة العمل في مملكة البحرين لدعم تدريب البحرينيين  من اجل تنمية قدراتهم وتأكيد قدراتهم علي تولي المناصب الإدارية والمتخصصة  ليس فقط في البحرين بل عبر شبكة الولو الممتدة في بقية .دول مجلس التعاون الخليجي..

 

 

 

مشاركة على: