فندق ام مكة من ميلينيوم حيث تلتقي الروحانية بكرم الضيافة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=14276


مكة / سواح / نيفين الهباب

يعتبر فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مكة المكرمة، وجهةً مثالية للإقامة وتجربة ذكريات عائلية لا تنسى. يضمن الفندق بمرافقه الممتازة التي لا يطغى عليها إلا الضيافة العربية الأصيلة للأهل والأبناء تجربة ضيافة مميزة وإقامة مريحة في المدينة.

وكشف الفندق مؤخرًا عن باقة أجنحته العائلية التي تمنح العائلات أكثر من سبب لاستغلال فصل الشتاء ابتداءً من 333 ريال سعودي لليلة، حيث سيقيم الضيوف في أحد أكثر الأجنحة الفندقية فخامة ورحابة بما فيها من وسائل راحة وإنترنت عالي السرعة وخصم على المأكولات والمشروبات يصل إلى 25% وخصم على خدمة الغسيل يصل إلى 25%. تشمل الباقة وجبة الإفطار وتسهيلات على خدمات تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، فيما تخضع تلك الأخيرة لتوفر الغرف، فضلاً عن عرض احجز ليلتين في غرفة قياسية واحصل على الثالثة مجانًا.


أما بالنسبة لحفلات الزفاف، سيهتم فندق ام مكة بأدق التفاصيل لجعله احتفالًا رومنسيًا مميزًا. حقق حلمك بحفل زفاف رائع سواء كان حفلًا عائليًا ام أمسية ضخمة مع عرضٍ غير مسبوق يبدأ بـ 111 ريال سعودي للفرد.

وقال السيد محمد عبد الفتاح، المدير العام لفندق ام مكة: “ندعو العائلة برمتها لتجربة أفضل ما لدينا، حيث تمكّن فندقنا من المزج بين اللمسات العصرية والضيافة التقليدية لإقامة لا تنسى. يضمن فندق ام مكة لضيوفه إقامة خالية من الضغوطات تعبق بالروحانيات وأوقاتًا سعيدة مع أحبائهم”.

مشاركة على: