فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة يحصد جائزة أفضل فندق فاخر للعائلات لعام ٢٠١٨

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13949


مكة – سواح – نيفين الهباب

حصل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة على جائزة أفضل فندق فاخر للعائلات لعام ٢٠١٨ على مستوى الشرق الوسط وشمال أفريقيا من قبل مؤسسة الجوائز العالمية الفاخرة التي تعد من أبرز وأرقى الجوائز في مجال السياحة والفندقة وتقدم جوائز تقديرية للخدمات الاستثنائية وتميز الأداء في القطاعات السياحية.

 يعتبر فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكان الأمثل للعائلات التي تبحث عن الراحة والقرب من الحرم مع أعلى مستويات الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الطمأنينة بأجواء روحانية رائعة، كما أن التصميم الإسلامي المعاصر يجذب الزائرين لخوض تجربة فريدة من نوعها على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام.

 فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة من أهم الفنادق في مدنية مكة المكرمة لتمتعه بموقع استراتيجي واستثنائي على بعد دقيقة واحدة من المسجد الحرام. وتتميز غرف الفندق بمفروشاتها العصرية المريحة، والديكور الحضاري الأنيق، فض ا لا عن أحدث الخدمات والمرافق. يحتوي الفندق على أربع مطاعم تتيح للضيوف والزوار التمتع بما ل ذ وطاب من المشروبات والأطعمة الشهية وتتنوع الخيارات بين المطابخ العربية، الآسيوية، العالمية في مطعم الواحة والإيطالية في مطعم الفورنو. كما أن هناك مطعمين يقدمان الوجبات الخفيفة هما ردهة الشاي والتيكية وتم افتتاح ركن النسبريسو في بهو الفندق ليتسنى لجميع ضيوف جبل عمر حياة ريجنسي مكة الاستمتاع بقهوهم اليومية وتجديد نشاطهم، بالإضافة الى العديد من الخدمات والمرافق الأخرى.

مشاركة على: