رأس الخيمة العقارية ومنتجع وفلل جنة رأس الخيمة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13939


 يعتزمان تنظيم فعاليات ترفيهية قريباً

خاص – سواح – رأس الخيمة:

يشهد منتجع وفلل جنة رأس الخيمة المزيد من السياحة العائلية من مختلف المدن الإماراتية والخليجية .نظراً لدخول فصل الشتاء وإعتدال المناخ .

وتوقع السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمنتجع وفلل جنة رأس الخيمة، إقبالاً كبيرا من الزوار القادمين بقصد الترفيه أو العمل خلال الفترة المتبقية من هذا العام، وأشاد بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة التي تبذل جهدًا ملحوظاً لاستقطاب المزيد من الزوار، وذلك من خلال توفير أنشطة ترفيهية ومغامرات جديدة، ومواقع ثقافية مميزة، ورحلات تجارية مباشِرة من أوروبا إلى رأس الخيمة .

وذكر ان هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، إختارت  منتجع وفلل جنة رأس الخيمة ليكون أحد محطات توقف الحافلة المتوجه من دبي إلى رأس الخيمة وجبل جيس والعكس”.

وقال السيد حداد ” يمتلك منتجع وفلل جنة رأس الخيمة إمكانات مميزة فيما يتعلق بمواصلة زيادة معدلات نموه ويتمثل ذلك في باقات الإقامة الفاخرة طويلة الأمد المتنوعة في الفلل الخاصة بالمنتجع، والتي تتضمن خدمات توصيل مجانية إلى الشاطئ الساحر وإلى مركز الحمرا التجاري.

وختم تصريحه بالقول ” نحن حاليًا بصدد التعاون مع رأس الخيمة العقارية، المطور الرئيسي لميناء العرب، بهدف تنظيم فعاليات ترفيهية ممتعة قبل نهاية العام الجاري  وتستمر طوال الأشهر الأولى من عام 2019، والتي سنكشف عنها قريباً “.

يقع منتجع وفلل جنة رأس الخيمة في ميناء العرب، مانحًا زوراه الفرصة لقضاء أوقات هادئة بعيدًا عن صخب حياة المدينة. وتضم هذه المنشأة الفاخرة شاطئها الخاص الذي يتضمن 19 فيلا مكونة من ثلاثة غرف، وفيلا مكونة من أربعة غرف، و100 شقة فندقية واسعة تتمتع بإطلالات طبيعية وبحرية خلابة، بالإضافة إلى برك السباحة الخاصة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها والحدائق الخضراء الساحرة.


 

مشاركة على: