فندق كوبثورن الرياض يحصد جائزة أفضل فندق للشركات

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13730


 الرياض – سواح – أمل محمد:

في إطار ما يشهده فندق كوبثورن الرياض من النجاحات المتعددة  والإنجازات المشرفة , التي تعكس حجم النقلة النوعية  لقطاع الفنادق في المملكة العربية السعودية ,حصد الفندق جائزة عالمية كأفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم في الدورة الثانية من جوائز السفر العربي لعام 2018.

وقد جاء اختيار فندق كوبثورن الرياض وتفوقه على  العديد من المنشآت الأخرى في العاصمة الرياض من خلال نظام تصويت فريد من نوعه، ولجنة من الخبراء ذوي المؤهلات العالية في هذا المجال, وذلك استناداً على  ما يقدمه “كوبثورن الرياض “من تجربة فندقية متميزة لرجال الأعمال وخدمة عملاء فريدة .

حيث كرمت الجائزة اللاعبين الأساسيين في قطاع السفر السياحة والضيافة محتفلة بنجاحهم من خلال حفلاً كبيراً أقيم على شرفهم في دبي في  20 سبتمبر الماضي وبحضور حشد من كبار الشخصيات ووفود من القنصليات ووكالات السفر والسياحة والعاملين في مجال الضيافة.

وفي هذا الصدد أعرب الأستاذ أيمن سلام، مدير عام فندق كوبثورن الرياض عن بالغ سروره بمناسبة فوز الفندق  وتتويجه  بهذه الجائزة  قائلا “إنه لشرف عظيم لنا أن يتم الاعتراف بالفندق كأفضل فندق شركات من فئة الأربع نجوم في المنطقة. وتعكس  تلك الجائزة الخدمة الممتازة التي نقدمها لضيوفنا من الشركات. نحن فخورون بهذه الجائزة التي تدفعنا لبذل المزيد من الجهود والعطاء  لتجاوز توقعات ضيوفنا والعمل باستمرار على خلق وسائل مبتكرة لإرضائهم وتحويلهم إلى عملاء دائمين”.

والجدير بالذكر أن فندق كوبثورن الرياض يقع على طريق الملك فهد بالرياض و في مكان حيوي بقلب المراكز التجارية والأعمال ، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ذات أربع نجوم للمسافرين من رجال الأعمال، بإمكانهم اختيار من بين 143 غرفة وجناح مفروشة بأثاث عصري ومجهزة بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة لجعل إقامتهم مريحة وسلسلة. وللترفيه يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الممتازة، وأيضاً مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي للذواقين.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مقربة من العديد من أماكن الجذب المرموقة، مثل برج المملكة، ومعرض الرياض، وحدائق أولايا بارك الجميلة، والمكتبة الوطنية والعديد من مراكز التسوق الأخرى التي تتيح للضيف اختيار طرق التسلية والترفيه التي يحبها أثناء رحلته التجارية.

مشاركة على: