جبل عمر حياة ريجنسي مكة، المكان الأمثل لإقامتك

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13669


 

جبل عمر حياة ريجنسي مكة

مكة/ سواح/ نيفين الهباب

يتمتع فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بموقعه الاستراتيجي والاستثنائي في قلب مدينة مكة المكرمة. . يُعدّ الفندق الخيار الأمثل والمكان المفضّل لدى المعتمرين والحجّاج، لموقعه الممتاز ضمن مشروع جبل عمر، حيث يقع الفندق على ‏بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام إلى الحرام المكي الشريف، وعلى بعد خطوات من باب الملك فهد وأبراج البيت، ويقدم لضيوف ‏الرحمن تجربة فريدة للضيافة العربية الأصيلة، التي تمتزج فيها الطمأنينة بأجواء روحانية رائعة.

يمتد الفندق على مساحة واسعة أفقيا وعموديا، حيث يُعتبر من أهم فنادق مكة المكرمة كونه يضم برجي عمر و الفاروق ويمتد على 19 طابق ويضم 656 غرفة ضيوف كبيرة الحجم، بما في ذلك 25 جناحاً، وأهم ما يميز غرفه المفروشات العصرية والمريحة، والديكور الحضاري الأنيق، فضلاً عن أحدث الخدمات والمرافق. وقد تم تصميم كل غرفة من الغرف بعناية ،صُممت الغرف بطراز حضاري حديث وأثاث عصري ممتاز وألوان زاهية جميلة مزيج من الأبيض والبيج، مع الخشب البني اللون يوحي بالحياة الجميلة، والنوافذ تمنح الزائرين إطلالة جزئية لساحات الحرم المكي الشريف.

وتتميز أجنحة الفندق بمساحات واسعة وتحتوى على غرفة نوم بالإضافة إلى غرفة جلوس وطاولة طعام وحمامين كما تحتوى بعض الأجنحة على مكتب وتعتبر مناسبه للعائلات والإقامة لفترة طويله ،مؤثثة بفخامة وأجهزة حديثة ولوحات ذات ألوان رائعة وعبارات ذات طابع اسلامي. ويتمتع بهو فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بالجمال والإشراقة الرائعة حين تطالع الزائرين لوحتين جميلتين تحمل إحداهما عبارة التوحيد لا إله إلا الله والله أكبر والثانية بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين تمنح الزائرين روحانية مطلقة وطاقة جميلة منذ دخولهم ردهة الفندق وسيتمكن الضيوف من الجلوس والإسترخاء وطلب الوجبات والمشروبات الخفيفة في أجواء هادئة وروحانية مطلقة توفرها الإطلالات على ساحات الحرم المكي الشريف.

يحتوي فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة على أربع مطاعم تتيح للضيوف والزوار التمتع بما لذّ وطاب من الأطعمة الشهية وتتنوع الخيارات بين المطابخ العربية ،الآسيوية ،العالمية والإيطالية مع المشروبات المنعشه في مطعم الواحة ومطعم الفورنو الإيطالي. كما يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان الوجبات الخفيفة هما ردهة الشاي والتيكية. كما تم افتتاح ركن النسبريسو في بهو الفندق ليتسنى لجميع ضيوف جبل عمر حياة ريجنسي مكة الاستمتاع بقهوتهم اليومية وتجديد نشاطهم.

يـقـدم فـنـدق جبل عمرحـيـاة ريجنسي مكة خدمات حصرية للضيوف الباحثين على الخصوصية في قاعة الريجنسي والتي توفر لمرتاديها من رجـال الأعمال خدمات وتسهيلات من أجل راحتهم ليتمكنوا من إنجاز أعمالهم بأجواء روحانية بالإضافة لخدمة الإنترنت عالي السرعة وغرفة اجتماعات خاصة، كما يوجد موظف استقبال خاص بالقاعة لمساعدتهم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق أخرى مثل مــركــز التـسـوق الذي يتيح للضيوف تجربة تسوق ممتعة حيث يشمل على العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومواقف للسيارات ومنطقة صــلاة لـلـذكـور والإنــــاث  كما يوجد في الفندق مـركـز لرجال الأعمال مع أحدث المرافق الممتازة للاسترخاء وتجديد الشباب، وتتضمن مركز للياقة البدنية مع أقسام منفصلة للرجال والسيدات، ومعدات لتمرينات القلب وتدريبات اللياقة، إن فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة من الطراز الحضاري الرفيع.

كما يمكن لضيوفنا الكرام و جميع ضيوف “حياة” الإنضمام الى برنامج الولاء الجديد

” World of Hyatt ” عالم مليء بالامتيازات المدهشة تمكن الأعضاء  من كسب نقاط حياة وتبادلها للحصول على مكافآت قيمة عند إقامتهم في واحد من أكثر من 660 فندقًا ومنتجعًا ، عبر 12 علامة تجارية لشركة Hyatt في جميع أنحاء العالم.

مشاركة على: