متجر هوم ستور يفتتح فرعه الثاني في مملكة البحرين

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13584


سواح – المنامة – مها البدري:

 أعلنت مجموعة Lals ، المزود الرائد لقطاع البيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إفتتاح الفرع الثاني من متجر هوم ستور للمستلزمات المنزلية في مجمع سيتي سنتر البحرين والذي شهد حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة Lals ، السيد جايانت غانواني، وممثلين من المجمع التجاري، بالإضافة الى إعلاميين وعدد من الضيوف الكرام.

ومنذ إفتتاح فرعه الأول في مجمع البحرين التجاري عام 2006 ، اشتهر هوم ستور بكونه وجهة التسوق المفضلة لأفضل المستلزمات المنزلية التي تتميز بأناقتها وتفردها. ويتميز المتجر المذكور، الذي يُعرف بإسم هومز آر أس في دول مجلس التعاون الخليجي، بكونه وجهة تقدم اسلوب حياة متكامل نظراً لتنوع عروض منتجاته المختلفة التي تتألف من غرف المعيشة، والطعام، والنوم للأطفال والمراهقين، وكذلك الإضاءة من بين أهم عناصر الديكور المنزلي الأساسية الأخرى.

ضمن إطار مساعيها الهادفة لتعزيز وجودها في السوق البحرينية، تم تصميم المحل الجديد من قبل مصممي الديكور الداخلي من ذوي الخبرة، الذين حرصوا على خلق أجواء جذابة عبر دمج المواد الطبيعية مع الأرضيات المكشوفة بغية منح الزبائن تجربة مريحة وسلسة.

وبهذه المناسبة، قال السيد جايانت غانواني: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق متجرنا الثاني في مملكة البحرين والذي سيوفر تشكيلة واسعة تتنوع ما بين الكلاسيكية وحتى المعاصرة لتُلائم جميع الأذواق. ويسعى هوم ستور لترك بصمة مميزة في كل منزل، وتقديم قيمة مضافة للزبائن الأعزاء وذلك عبر منحهم فرصة لتزيين منازلهم بمنتجات ذات جودة عالية.”

 

مشاركة على: