توقيع عقد فندق جديد للعلامة التجارية ”راديسون بلو“ في الأحساء

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13562


جدة المملكة العربية السعودية

يسُر شركة راديسون هوسبيتاليتي، المُدرجة بشكل علني في بورصة ناسداك ستوكهولم بالسويد وجزء من مجموعة فنادق راديسون، الإعلان عن توقيع عقد فندق راديسون بلو، الأحساء في المملكة العربية السعودية٬ حيث تمتلك المجموعة أكثر من 40 فندقًا وأكثر من 10,000 غرفة قيد التطوير في جميع أنحاء المملكة.

يقع فندق راديسون بلو، الأحساء في وسط المدينة على 60 مسافة كم من ساحل الخليجي العربي و100 كم جنوب شرق مدينة الخبر. ويبعد الفندق 14 كم من جهة جنوب غرب مطار الأحساء، الذي يستقبل الرحلات الجوية الأسبوعية الدولية، وخمس دقائق من جامعة الأحساء والتي يمكن الوصول إليهما بسهولة.

 

وبهذه المناسبة أكد إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير بمجموعة فنادق راديسون، أن الممكلة لا تزال دولة رئيسية تطمح مجموعة فنادق راديسون إلى تنمية أعمالها بها. وأضاف: “ستعمل رؤية 2030 على إحداث تحول إيجابي في المشهد الاجتماعي والاقتصادي للبلاد في كل من المدن الابتدائية والثانوية، ونحن على أهبة الاستعداد للمشاركة بهذا التحول وتنشيط قطاعي السياحة والسفر. وبهذا سيكون فندق راديسون بلو، الأحساء فندقنا الثاني عشر في المنطقة الشرقية.”

 

من المقرر افتتاح الفندق الذي يضُم 172 غرفة في عام 2020 ، وسيوفر مزيجًا من الغرف والأجنحة والشقق. يقدم الفندق العديد من  خيارات الطعام والشراب في بهو الفندق وكذلك مطعم الفندق الرئيسي بالإضافة إلى مطعم متخصص. وستشمل منطقة الاجتماعات والمناسبات على غرفة احتفالات كُبرى و٤ قاعات اجتماعات. كما يضُم الفندق أيضاً صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً وغرفة للصلاة ومسبحاً في الهواء الطلق.

مشاركة على: