سويسرا تركّز على السيدات المسافرات وتدعوهن لزيارتها مع صديقاتهن

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13539


جدة / سواح  / نيفين الهباب

النساء هنّ من يتخذن القرار بخصوص الذهاب في عطلة، وهي ظاهرة يمكن ملاحظتها في جميع أنحاء العالم، حيث تتولى الأمهات والزوجات زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لإجازتهن العائلية المقبلة. اتجاه آخر، أصبح ملحوظاً في دول مجلس التعاون الخليجي، هو أن تتمتع المزيد من السيدات بجمال سويسرا جنباً إلى جنب مع أصدقائهن، أخواتهن وأمهاتهن؛ من خلال سفرهن ضمن مجموعات نسائية فقط والتركيز على ما يحلو لهنّ.

وتوجد كثير من الأسباب التي تجعل من سويسرا وجهةً لسفر النساء مجتمعات سويّةً. لا تقدّم سويسرا مجرّد طبيعة لا مثيل لها، من هواء نقي وأجواء رائعة ولكن كل شيء ترغب به السيدات العربيات: علاجات سبا حصرية، مأكولات لذيذة بمكونات طبيعية ونقية، ونزهات على طول البحيرات العميقة الزرقاء والحدائق الخضراء، فضلاً عن مرافق التسوق الأنيقة في المدن العريقة والآمنة والقرى المريحة.

وبدأ هذا الاتجاه بفكرة تقديم جمال سويسرا بصورة مباشرة وحصرية إلى السيدات في دول مجلس التعاون الخليجي. يقوم وفد من هيئة السياحة السويسرية وسبعة من الشركاء الإناث من وجهات مذهلة مثل بيرن، ولوغانو، وفليمز، وإنترلاكن، وكران مونتانا وزيوريخ بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من 25 – 29 مارس، 2018.

مشاركة على: