يفتتح منتجع وسبا Nikki Beach بودروم أبوابه لموسم جديد

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13425


 

يتطلع المنتجع والنادي الشاطئي قدمًا لمنحكم تجربة صيفية لا تنسى

سواح – بودروم – نيفين الهباب:

يستعد منتجع وسبا Nikki Beach بودروم لافتتاح موسم جديد من المتعة والإثارة. حيث تحتفل هذه العلامة التجارية العالمية في مجال الضيافة ونمط الحياة الفاخر هذا العام بعيدها السنوي العشرين، مستهلةً به موسم بودروم الصيفي، وذلك في 27 من إبريل.

وتتضمن هذه المنشأة الرائعة ذات الإطلالة البحرية الخلابة 76 جناح، والعديد من المرافق الرائعة التي تميز Nikki Beach، مثل كافيه Nikki، وسن سيت لاونج، ونادي تون الرياضي، وNikki سبا. بالإضافة إلى الفلل الفسيحة ذات التصميم المعاصر والتي تتكون من 4 أو 6 أو 7 غرف نوم، والمصممة بحيث تمتزج برقة مع الطبيعة المحيطة بها، بألوانها الهادئة وإضاءتها المريحة. كما يتميز Nikki Beach بالجدار الترفيهي، وماي بار، وأنظمة إضاءة mood-light، والحمامات الضخمة.

وقد حصلت هذه المنشأة المهيبة في يناير 2018 على جائزة ” فندق الفخامة العصرية لهذا العام” التي يقدمها Luxury Travel Guide. حيث تضمنت لجنة التحكيم المقدمة للجائزة عدد من مشاهير التلفاز وهم؛ شين غرين(Resort Rescue)، مارينيلا بيريرا (Resident Beach Expert)، كلير نيويل (خبيرة سفر)، أنتونيو كيويلر (مصور الضيافة الفاخرة)، وفريق عمل دليل السفر الفاخر (Luxury Travel Guide).

ويتميز Nikki Beach النادي الشاطئي والمطعم بالديكور الأبيض الخالص الخاص بهذه العلامة التجارية. وبالمطابخ العالمية، ووسائل الترفيه الاستثنائية، والحفلات الفخمة. ويقدم المنتجع العديد من الخيارات للمطاعم الداخلية والخارجية، ومنصة مشروبات بركة السباحة، وأوكاتغون بار، وأكواخ شاطئية VIP، وتيراس VIP ذو طابقين، وبوتيك Nikki Beach، وسنغل سن لونجرز، وفلل VIP للمناسبات الخاصة تتضمن برك سباحة خاصة.

طيلة الموسم، سيستمتع السكان المحليون، والزوار، وعشاق Nikki Beach، بالأيام الاحتفالية في Nikki Beach بودروم، حيث ستجتمع العناصر الست المميزة لهذه العلامة التجارية الرائعة؛ الموسيقى، والطعام، والترفيه، والموضة، والأفلام، والفنون.

اندمج بهذه التجربة المحفورة بالذاكرة، هذه التركيبة السحرية التي تميز  Nikki Beachحول العالم.

احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين للعلامة التجارية، سيقيم Nikki Beach بودروم العديد من الفعاليات الرائعة خلال الموسم، ومن أبرزها الحفلة البيضاء الأكثر تميزًا. بالإضافة إلى العروض الحية، والأطباق الفاخرة، والمشروبات الراقية، وغيرها من الفعاليات التي ستذهل الضيوف. حيث سيتم تحويل المكان إلى جنة بيضاء ساحرة تعكس طراز Nikki Beach. وسيتم تزيينه بديكورات رائعة. وبوصفها واحدة من أكثر الدعوات تميزًا حول العالم، سيرتدي جميع ضيوف Nikki Beach ملابس بيضاء ناصعة. وسيتم الإعلان عن فكرة الفعالية خلال الشهور القادمة.

ويتضمن المنتجع سطح علوي رائع الجمال يتمتع بإطلالة بانورامية خلابة للغروب على خليج توربا. ويجمع المكان ما بين العصرية والفخامة في آن واحد، ويتضمن جلسات حميمية هادئة، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق وألذ النكهات بالإضافة إلى المشروبات الكلاسيكية بلمحة عصرية. وتشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالمنتجع. ومن ناحية أخرى يوجد تناغم ملحوظ ما بين المأكولات الإيجية والأطباق المحلية يبرز أفضل المكونات العضوية. واحتفالًا بروح Nikki Beach، سيقدم السطح عروض حية رائعة.

للمزيد من المعلومات عن المنتجع يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

https://www.nikkibeachhotels.com/bodrum/.

مشاركة على: