لوزان للسياحة تعلن عن عروضها الخاصة بفصل الصيف من خلال سوق السفر العربي 2018

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13395


وقعت إتفاقيات مع الامارات للعطلات ودناتا بدبي

  سواح/دبي/نيفين الهباب:

كشفت هيئة لوزان للسياحة الستار عن باقات عروضها الصيفية المميزة، خلال الفعالية العالمية الأضخم من نوعها في مجال السياحة والسفر؛ سوق السفر العربي، المنعقد في المركز التجاري العالمي دبي في الفترة ما بين 22 و25 ابريل.
كجزء من حملاتها الترويجية الساعية لاستقطاب المزيد من السياح الخليجيين، تقوم لوزان للسياحة بجولات ترويجية سنوية تهدف إلى جذب اهتمام أهم الجهات المعنية وأفضل وكالات السفريات في المنطقة. وقد استغلت مؤخرًا فعالية سوق السفر العربي كمنصة تعلن من خلالها عن آخر عروضها واتفاقيتها المبرمة مع مختلف الشركات المحلية والدولية.
ومن ناحيته قال السيد والتر لوزر مدير التسويق في منطقة الخليج العربي لدى هيئة لوزان للسياحة، معلقًا بهذا الصدد: “يعد الترويج للوزان في سوق السفر العربي، عنصرًا أساسيًا لتعزيز السياحة لدينا. فهو واحد من أهم معارض هذا القطاع. ومن حسن حظنا أنه يقام في الفترة التي تسبق موسم الصيف لدينا، وهي الفترة الأمثل للإعلان عن باقات عروضنا الخاصة بفصل الصيف”.
هذا الصيف، تمنح لوزان زوارها العديد من الباقات الصيفية الرائعة التي تتضمن زيارة أضخم حوض أسماك في العالم “أكواتيس أكورايوم-فيفاريوم”، والمتحف الأولومبي، والمعهد السويسري الاتحادي للتكنولوجيا في لوزان، بالإضافة إلى باقات إقامة مميزة لدى الفندق العالمي “رويال سافوي”. كما ستقدم أنشطة المخيمات الصيفية الممتعة في أفضل مواقع التخييم في المنطقة؛ في مدارس بريليانتوموت الدولية، والتي تعد أفضل مدارس الدولة والتي سبق لها استقطاب العديد من الطلاب الخليجين. حيث سيمنح البرنامج الصيفي الطلاب الفرصة للتواصل مع غيرهم من الطلاب من كافة أنحاء العالم، وبالتالي تحسين مهاراتهم اللغوية الإنجليزية أو الفرنسية والاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة في أجواء مريحة.
كما أعلنت لوزان للسياحة عن شراكاتها مع “داناتا ترافيل” و”كانوترافيل” في دبي. ووقعت مؤخرًا اتفاقية مع شركة الإمارات للعطلات “إميرتس هوليدي” التابعة لمجموعة طيران الامارات خلال فعالية سوق السفر العربي.
وتابع والتر لوزر مدير التسويق في منطقة الخليج العربي لدى هيئة لوزان للسياحة، حديثه قائلًا: “نود أن نمنح ضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة، وأنا على ثقة بأننا سنتمكن من ذلك بمساعدة شراكاتنا الجديدة والقائمة. كما أن تعاوننا الأخير مع شركة الإمارات للعطلات سيساهم في جذب المزيد من السياح الخليجين لزيارة لوزان”.
 
 
وأضاف قائلًا: “ترحب لوزان بالأفراد والعائلات من كافة أنحاء العالم، لا سيما من منطقة الخليج العربي، حيث تتمركز النسبة الأعلى من زوارنا. ونعمل حاليًا على ابتكار المزيد من العروض الجديدة والمتميزة التي ستمنح الضيوف تجربة ضيافة سويسرية حقيقية”.

مشاركة على: