الطيران العماني والسياحة المغربية يطلقا حملات ترويجية لقضاء العطلات في المغرب وفقا لمذكرة تفاهم

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13388


خلال مشاركتهم في سوق السفر العربي 2018 بدبي


سواح/ابوظبي /نيفين الهباب:

يستعد كلا من الطيران العماني وهيئة السياحة المغربية في أبوظبي وشريكها ” نيرفانا للسفر والسياحة ” لإطلاق برامج ترويجية في منطقة الخليج لقضاء العطلات في المملكة المغربية من خلال حملة  ” يوغو موروكو هزيمة المغرب “.
ووقعت الأطراف الثلاثة على مذكرة تفاهم خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي . وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، ان مذكرة التفاهم مع هيئة السياحة المغربية  ,وشريكها نيرفانا للسفر والسياحة سوف تكون لها آثارها الإيجابية على تعزيز السياحة في المغرب من خلال حملة ” يوغو موروكو YougoMorocco “.
وأضاف قائلا ” سوف يلتزم الطيران العماني بتوفير تجربة مريحة وسلسة لجميع ضيوفنا عند السفر معنا الى المملكة المغربية . على متن أسطولنا من طراز بوينج 787 -9 دريملاينر “
وقال “نحن سعداء  جدًا بتوقع هذه المذكرة مع هيئة السياحة المغربية في ابوظبي وشريكها نيرفانا للسفر والسياحة  ” .
وأوضح الرئيسي ان الطيران العُماني يعمل ضمن برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة ليصل أسطوله إلى 70 طائرة بحلول العام 2023 وتسيير رحلاته إلى 60 وجهة.  “
ومن جانبه قال السيد محمد صادق شاكر مدير  المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا  ” أنه فخور جدا بهذه المذكرة التي سوف تسفر عن زيادة كبيرة متوقعة في عدد المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء العطلات في المغرب ” .
وذكر ان إطلاق رحلات مباشرة على متن الطيران العماني الى الدار البيضاء سوف يوفر المزيد من المقاعد للمسافرين الراغبين في قضاء العطلات في المغرب .
ودعا السياح الخليجيين للاستفادة من هذه البرامج السياحية المُتنوّعة التي تجمع ما بين السياحة التراثية الغنية جنباً إلى جنب مع أرقى منتجات السياحة الحديثة تشكل الخيار المثالي للعائلات من منطقة الخليج “.
وأعتبر السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة: ” ان مذكرة التفاهم مع الطيران العماني وهيئة السياحة المغربية سوف تعزز حملة “يو غو موروكو هزيمة المغرب ” الترويجية وتتيح للمسافرين الاستفادة من الفرص السياحية في المغرب، وقال ان المغرب تعتبر اليوم وجهة مثالية لقضاء العطلات للعائلات والمسافرين من منطقة الخليج، خاصة مع إمكانية الوصول السهل إليها الآن مع توافر الرحلات الجوية المباشرة المقدّمة من الطيران العماني إلى الدار البيضاء مباشرة  “. إنتهى
 
 

مشاركة على: