“إندونيسيا” أجمل الوجهات السياحية في أسيا

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13329


سواح – وكالات:

تعد إندونيسيا واحدة من اجمل الوجهات السياحية في قارة اسيا ، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة ، وشواطئها المميزة ، وأسعارها الرخيصة ، وشعبها المضياف ، مما يجعلها رحلة مناسبة لأصحاب الدخل المحدود.

أهم المناطق السياحية في اندونيسيا

تتميز إندونيسيا بالعديد من الوجهات السياحية المميزة والمتنوعة ، فهي تضم العديد من المساحات الخضراء الشاسعة، وتعد الأغلبية العظمى في البلاد مسلمة ، وتضم عدد من الديانات الأخرى ، وتعتبر البلد مميزة للعرب ، حيث تعتبر اللغة العربية هي اللغة الثانية في البلاد بعد اللغة الإندونيسية فلن تجد صعوبة في التعامل مع هذا الشعب الودود.

ومن أشهر المناطق السياحية في البلاد:

جاكارتا:

  • تعتبر العاصمة جاكارتا الوجهة السياحية الاولى للرحلات العائلية ومحبي التسوق ، والمولات والمراكز التجارية ، والطبيعة الخلابة والمميزة.
  • وتقع عاصمة اندونيسيا على جزيرة جاوة ، التي تعتبر من أكثر الأماكن إزدحاما بالسكان ، وتتميز الجزيرة برخص تكلفتها ، حيث يمكنك شراء الهدايا والملابس بتكلفة قليلة.
  • من أشهر المراكز التجارية في جاكارتا “جراند إندونيسيا مول” ، كما تضمن المدينة عدد من المناطق الترفيهية ، والحدائق أهمها “سنترال بارك”.
  • ومن أشهر المنتجعات السياحية في الجزيرة “الالف جزيرة” التي تقع على سواحل جاكارتا وتعتبر من أشهر المزارات السياحية في إندونيسيا.
منظر ساحر لمدينة جكارتا عاصة اندونيسا
سنتر بارك بمدينة جاكارتا

بالي:

  • تعتبر جزيرة بالي أشهر وجهة سياحية في إندونيسيا ، حيث ينجذب إليها السياح في جميع انحاء العالم ، وتقع الجزيرة ضمن مجموعة من الجزر تسمى “جزر سوندا الصغرى” أو “نوسا تينجارا” ، وتعد مدينة دينباسار عاصمتها وأكبر المدن بها.
  • تجمع الجزيرة بين الطبيعة الساحرة المتمثلة في المساحات الخضراء ، والشواطيء الخلابة ، مما يجعلها قطعة من الجنة.
  • وتقع أهم المناطق السياحية في الجزيرة في وسطها في مدينة أوبود التي تضم عدد من المنتجعات السياحية ، والمحميات الطبيعية ، وعدد من الفنادق الراقية والمميزة التي تصلح لقضاء شهر العسل.
جزيرة بالي اندونيسيا

يوجياكرتا:

  • تعتبر مدينة يوجياكارتا من أهم المدن الثقافية في البلاد ، فهو مكان له سحره الخاص لعشاق المغامرة والثقافة ، وتقع المدينة على جزيرة جاوة وهي وجهة مفضلة لمحبي الرحلات الإستكشافية.
  • تضم الجزيرة العديد من المعالم السياحية المميزة أهمها Sewu ، وحديقة حيوان مميزة ، بركان نشط يسمى “ميرابي” ، تعد المدينة مميزة للرحلات الشبابية ،، ولكنها غير محبذة للرحلات العائلية أو الأطفال لأنها تتطلب المشقة والكثير من المشي.
يوجياكارتا في جزيرة جافا- اندونيسيا
بركان ميرابي النشط على جزيرة جافا على بعد نصف ساعة من مدينة يوجياكارتا
مشاركة على: