رئيس تقنية المعلومات في مجموعة البركة المصرفية يحصل على أربع جوائز في مجال تقنية المعلومات

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13270


سواح – دبي مها البلوشي:

تجسيدا لدوره الريادي في مجال تقنية المعلومات وتطبيقاتها الواسعة في مجال الصيرفة الإسلامية، حصل رئيس تقنية المعلومات في مجموعة البركة المصرفية السيد أحمد خالد البلوشي مؤخرا على أربع جوائز في مجال إدارة تقنية المعلومات.

فقد حصل السيد البلوشي مؤخرا على الجوائز التالية:

  1. جائزة شخصية العام في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البحرين (القطاع الخاص). وقد تم تقديمها خلال انعقاد فعالية Meet ICT في البحرين مؤخرا. وقد تم منح الجائزة من قبل جمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH)
  2. جائزة IDC لرئيس تقنية المعلومات في الشرق الأوسط (تم اختيار قائمة مختصرة من 6 أشخاص فقط من بين 46 شخصية في الشرق الأوسط)، دبي ، وIDC  هي شركة أبحاث واستشارات تقنية عالمية.
  3. جائزة العام لرئيس تقنية المعلومات في الأعمال المصرفية. دبي. وقد تم منحها من قبل Global Enterprise Connect  بتنظيم من شركة  Enterprise Channels MEA
  4. جائزة الشخصيات القيادية في مجال تقنية المعلومات. دبي. وقد تم منحها من قبل Enterprise Channels MEA.

وقد حظي السيد البلوشي بتكريم الأستاذ عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الذي هنئه على هذا الإنجازات المتميزة متمنيا له دوام التوفيق والنجاح، مؤكدا ان هذا الإنجازات تؤكد على قدرات مجموعة البركة المصرفية على تطوير المواهب القيادية التي يمكن أن تساهم بشكل فعال على الصعيدين الإقليمي والعالمي في مجال استخدام تقنية المعلومات لتطوير العمل المصرفي.

وأضاف: إن مجموعة البركة المصرفية تعتبر التكنولوجيا أداة تمكين استراتيجية في تحقيق رؤيتها ورسالتها، وإنها تخطو خطوات حثيثة نحو لتطوير تقنية المعلومات والتكنلوجيا الرقمية في معاملاتها المصرفية عبر وحداتها المنتشرة في ستة عشر دولة، حيث تدير أكثر من 675 فرع في كل من: تركيا، الأردن، مصر، الجزائر، تونس، السودان، البحرين، باكستان، جنوب أفريقيا، لبنان، سوريــة، العراق، المملكة العربية السعودية والمغرب، بالإضافة إلى مكتبي تمثيل في كل من إندونيسيا وليبيا.

 

 

 

مشاركة على: