إطلاق تطبيق «BYHOURS» لحجز الفنادق فى الشرق الأوسط

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13200


سواح – وكالات:

يعد “BYHOURS” الأول والوحيد من نوعه عبر العالم الذي يوفر إقامات قصيرة في أكثر من 3000 فندق في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وطرحت هذه الشركة المبتكرة نموذجا في قطاع السفر والضيافة على المستوى الدولي، إذ يُمكن للعملاء تحديد وقت الوصول والمغادرة في الفندق والدفع فقط لساعات تواجدهم فيه، وتستهدف هذه المنصة بشكل كبير المسافرين من رجال الأعمال الدوليين.

حظي تطبيق BYHOURS دعم المستثمرين العالميين، بما في ذلك الدعم من مستثمرين في المنطقة، وتأسست BYHOURS في عام 2012 من قبل كريستيان رودريغيز وجييلرمو غاسبارت، وتستخدم مفهوم “الدفع حسب الاستخدام” في قطاع الضيافة، باستخدام خبراتهم الفندقية السابقة وأفكارهم الريادية، وابتكر المؤسسون فكرة BYHOURS التي تمكن الفنادق من زيادة إيراداتها واكتساب عملاء جدد.

تأمل شركة BYHOURS في الاستحواذ على السوق إذ يسعى الكثير من أصحاب الفنادق في المنطقة للاستفادة من سوق الإقامة القصيرة وفتح غرفهم لمدة تبتدئ من ثلاث ساعات، ومن خلال الابتعاد عن نموذج “الليلة” التقليدي، يتمكن أصحاب الفنادق من استخدام تطبيق BYHOURS لتقديم خدمات مبتكرة ومنافسة مع تطبيق Airbnb.

وفي هذا الصدد، قال غييلرمو غاسبارت، رئيس مجلس إدارة BYHOURS: “نحن سعداء للغاية لاطلاق تطبيق BYHOURS رسميا في المنطقة،
سيساعد التطبيق الكثير من المسافرين من رجال الأعمال الدوليين القادمين إلى المنطقة لحضور مؤتمر أو اجتماع قصير، إذ يمكنهم حجز إقامة لمدة 3 أو 6 أو 12 ساعة في واحد من الفنادق المختارة في المدينة أو بالقرب من المطار”.

وعقدت شركة BYHOURS شراكات مع أفضل الفنادق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك فندق جميرا كريكسايد، وفنادق ومنتجعات وارويك ومجموعة فنادق اللوفر في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فنادق فردية مثل منتجع نوفوتيل البحرين، ومنتجع الدانة ومنتجع إيليت في البحرين.

مشاركة على: