فنادق مصر تتنافس في الحصول على “النجمة الخضراء”

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=13197


سواح – القاهرة – محمود إبراهيم:

الإيواء الفندقي في مـصـر يمثل إحدى أهم دعائم السياحة في مـصـر. وفي هذا السياق فإن جهودًا كبيرة تُبذل في ترقية الفنادق، وجعلها أكثر قدرة على تلبية طلبات العملاء. وأُعلن مؤخرًا أن مـصـر بها الآن 80 فندقًا حاصلاً على شهادة “النجمة الخضراء”، بها نحو 20 ألف غرفة فندقية في جميع أنحاء مـصـر.
يُذكر أن “النجمة الخضراء” شهادة محلية، تم وضعها بطريقة تتناسب مع طبيعة القطاع الفندقي المصري لتمييز الفنادق والمنتجعات المصرية التي تلتزم بالمعايير الدولية للاستدامة. وقد تم الاعتراف بها دوليًّا من المجلس العالمي للسياحة المستدامة GSTC.
كما أن هناك جهودًا كبيرة لزيادة عدد هذه الفنادق، إضافة إلى وضع معايير للتجمعات الفندقية فيما يطلق عليه “المقاصد الخضراء” لتعزيز القدرة على استيعاب الطلب على هذا النمط السياحي.

فنادق مصر تتنافس في الحصول على “النجمة الخضراء”، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، فنادق مصر تتنافس في الحصول على “النجمة الخضراء”، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فنادق مصر تتنافس في الحصول على “النجمة الخضراء”.

مشاركة على: