“سوشي ماستر كلاس” في فندق راديسون بلو جدة

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=12374


جدة / سواح / نيفين الهباب

استضاف فندق راديسون بلو جدة مسابقة السوشي الأولى من نوعها في المملكة وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير. تهدف المسابقة إلى تعليم السيدات كيفية تحضير السوشي وما هي أهم فوائده الصحية. فحظيت المسابقة بحضور كبير تجاوز عدد الحاضرين 50 عائلة وتهافت الجميع للمشاركة.

تأتي هذه المسابقة ضمن جهود فندق راديسون بلو لتنويع منتجاته وتقديم أفكار جديدة في عالم الضيافة. ففندق راديسون بلو جدة لا يتوقف عند تقديم المُنتج فحسب، بل يتعدى ذلك لتقديم ما وراء الكواليس! ففي حدث اليوم قدّم الفندق وفريق العمل كل ما لديهم من خبرات لتحفيز المتسابقين وتعليهمهم كيفية تحضير السوشي، ثم قامت لجنة الطهاة التنفيذين بالفندق بتقييم الأصناف المصنوعة على أيدي أمهر الطهاة في فندق راديسون بلو جدة، إضافة إلى الطهاة المختصين من فنادق راديسون بلو في المملكة، وبالتأكيد الشيف ميساء محمد.”

 

تقدّم للمسابقة 50 شخص تم تأهيل 10 منهم للمرحلة النهائية ومن ثم تم اختيار فائزة واحدة. حصلت الفائزة على جائزة إقامة مجانية لشخصين في فندق راديسون بلو جدة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الجناح الملكي بالفندق.

وقام باستضافة المناسبة مطعم هوكايدو الشهير المتواجد في فندق راديسون بلو جدة، حيث تميزت المناسبة بالعديد من الفعاليات الحماسية مع مجموعة مختارة ومتنوعة من الوجبات اليابانية الشهية.

وتميّز هذا الحدث بالتجربة الفريدة التي قدّمها للضيوف و البرنامج التفاعلي المخصص للحفل، إذ تمكّن الجميع من صقل مهاراتهم الخاصة عبر المشاركة في مسابقة لفّ السوشي، تلالها جولة لتوزيع لجميع الحضور، فمن منا لا يرغب بتعلّم كيفية لفّ السوشي بطريقة احترافية؟

يقع مطعم هوكايدو الياباني في بهو فندق راديسون بلو جدة بطريق المدينة، ويضم أماكن جلوس مميزة ذات ديكورات يابانية أنيقة.

ويمكن بسهولة الوصول إلى موقف للسيارات، كما يقدم “هوكايدو” خدمة الاتصال المجاني اللاسلكي بالإنترنت “واي فاي” للضيوف الذين يريدون الابتعاد عن أجواء العمل في المكتب لبضع ساعات والبقاء على اتصال عبر الانترنت.

 

مشاركة على: